أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير تركية: نجم الأهلى بديل تريزيجيه فى قاسم باشا

الأربعاء، 18 يوليو 2018 12:29 م
تقارير تركية: نجم الأهلى بديل تريزيجيه فى قاسم باشا جونيور أجايى لاعب النادى الاهلى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل النيجيرى جونيور أجايى لاعب النادى الأهلى دائرة اهتمامات نادى قاسم باشا التركى تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "fotomac" التركية أن نادى قاسم باشا يخطط للتعاقد مع جونيور أجايى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تحسباً لرحيل النجم المصرى محمود تريزيجيه لصفوف جالطة سراى.

يعد محمود تريزيجيه هدفاً رئيسياً لنادى جالطة سراى، بعدما أبدى فاتح تيريم المدير الفنى للفريق إعجابه الشديد بقدرات اللاعب الفنية والتهديفية، حيث وضعه على رأس قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لكن ما يهدد إتمام الصفقة هى العقوبات التى تعرض لها جالطة سراى من جانب الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، بتغريمه 6 ملايين يورو، لعدم امتثاله لقواعد اللعب المالى النظيف.

وذكرت لجنة الانضباط المالى التابعة للاتحاد الأوروبى لكرة القدم، "وفقا للاتفاق بين الاتحاد الأوروبى للعبة وجالطة سراى سيحتاج النادى للوصول لنقطة التعادل بين الإيرادات والمصروفات خلال فترة الرقابة والتى تنتهى فى موسم 2021-2022"، مشيرة إلى أن نادى جالطة سراى سيحتاج للإبلاغ عن أعلى عجز مالى يحققه فى تقريره المالى السنوى لعام 2018، وسيكون أعلى عجز مالى مسموح له به هو 20 مليون يورو فى 2019 و10 ملايين فى 2020، وكشفت لجنة الانضباط التابعة لـ"اليويفا" أن نادى جالطة سراى قد يدفع 9 ملايين يورو إضافية كغرامة، حال فشله فى الالتزام بمتطلبات هذا الاتفاق.

ونتيجة لذلك يدرس نادى جالطة سراى التعاقد مع محمود تريزيجيه على سبيل الإعارة مع منحه أحقية الشراء، أو مطالبة إدارة قاسم باشا بتقسيط ثمن الصفقة، أو إدخال أحد لاعبى جالطة سراى ضمن صفقة التعاقد مع محمود تريزيجيه لتخفيض قيمة الصفقة، علمًا بأن رغبة اللاعب الأولى هى اللعب لنادى جالطة سراى نظرًا لمشاركته فى النسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة