أكرم القصاص - علا الشافعي

طالبة تهرب من المنزل لخلافات مع والدتها واسرتها تدعى اختطافها بطنطا

الأربعاء، 04 يوليو 2018 06:53 م
طالبة تهرب من المنزل لخلافات مع والدتها واسرتها تدعى اختطافها بطنطا الطالبه
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، بقيادة اللواء أيمن لقية مدير المباحث، من كشف غموض واقعة اختفاء طالبة بالصف الثانى الثانوى مقيمة قرية دفره مركز طنطا، بعد ادعاء أسرتها اختطافها أثناء تواجدها بالسوق مع شقيقتها الصغرى، وتبين أن الفتاة اختلقت واقعة اختطافها مع شقيقتها وتوجهت لمنزل صديقتها لوجود خلافات مع والدتها دفعتها للهروب من المنزل.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العميد مازن الرشيدى مأمور مركز طنطا بقيام ما يقرب من 30 شخصا بالتواجد بمدخل قرية دفرة على جانب الطريق الزراعى السريع القاهرة الإسكندرية محاولين قطع الطريق.

على الفور انتقل اللواء أيمن لقيه مدير المباحث الجنائية، وضباط الأمن العام وضباط وحدة مباحث مركز طنطا برئاسة الرائد يوسف الجندى رئيس مباحث المركز.

وبسؤال أهلية هاجر س ال 16سنة طالبة بالصف الثانى الثانوى ومقيمة قرية دفره دائرة مركز طنطا قرروا أثناء تواجدها بسوق القرية برفقة شقيقتها طلبت منها سيدة مسنة مساعدتها بحمل بعض الأغراض ونقلها للجهة المقابلة واختفت بعد ذلك.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، وبتطوير مناقشة شقيقة المتغيبة "مريم" ١٤ سنة طالبة بالصف الثانى الإعدادى عدلت عن أقوالها وقررت أنها كانت بصحبة شقيقتها الغائبة بسوق القرية وأنها أبلغتها أنها سوف تترك المنزل لوجود خلافات بينها وبين والدتها واتفقا سويا باختلاق واقعة الخطف. 

وبتتبع هاتف المتغيبة تبين أنها مقيمة لدى صديقتها وتدعى داليا ا س 15 سنة طالبه بالصف الثانى الثانوى.

وبتقنيين الإجراءات تم ضبطها وشقيقتها وصديقتها، واعترفت بخروجها من المنزل لخلافات مع والدتها، تم تحرير محضر والعرض على النيابة العامة للتحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة