"6" لقطات لا تفوتك من اليوم السادس فى كأس العالم

الأربعاء، 20 يونيو 2018 01:13 ص
"6" لقطات لا تفوتك من اليوم السادس فى كأس العالم مباراة روسيا ومصر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت منافسات اليوم السادس من نهائيات كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا، بعد أن شهدت ملاعب المونديال العديد من اللقطات المثيرة وتم تسجيل عدد من الأرقام القياسية، ويرصد التقرير التالى لقطات تستحق المشاهدة..

سانشيز ثانى اسرع لاعب يعاقب بالطرد
 

عوقب كارلوس سانشيز مدافع المنتخب الكولومبى بالطرد عند الدقيقة الثانية والثانية 56 من عمر المباراة، بعد لمسه الكرة لإخراجها من مرمى فريقه، فى مواجهة اليابان، ليكون صاحب ثاني أسرع طرد فى تاريخ بطولات كأس العالم، بعد خوسيه باتيستا، لاعب منتخب أوروجواي السابق، صاحب أسرع بطاقة حمراء في تاريخ المونديال خلال الثانية 52.

 

اليابان تسجل للمرة الأولى من ركلة ركنية فى كأس العالم
 

سجل يويا أوساكو الهدف الثانى للمنتخب اليابانى من ركلة ركنية ليكون أول هدف يسجله اليابان من ركنية فى تاريخ كأس العالم.

وسجل أيضا اليابان رقما قياسيا من فوزه على كولومبيا بنتيجة 2-1، لكونه أول منتخب آسيوي في تاريخ المونديال يهزم منتخبًا من أمريكا الجنوبية، وهو أيضا أول منتخب أسيوى يسجل هدفين على منتخب أمريكى جنوبى فى تاريخ المونديال.

اليابان تحصل على أول ركلة جزاء فى تاريخ كأس العالم

 

 لمس كارلوس سانشيز مدافع منتخب كولومبيا الكرة باليد لمنعها من الدخول للمرمى خلال مواجهة اليابان التى انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-1، فى أولى مباريات المنتخبين بدور المجموعات بنهائيات كأس العالم، ليمنح منتخب اليابان أول ركلة جزاء فى تاريخ مشاركتها بالمونديال، حسبما ذكر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ليسجل شينجى كاجاو أول هدف لليابان من ركلة جزاء فى تاريخ المونديال.

روسيا أول المتأهلين لدور الـ 16

 

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" تأهل المنتخب الروسى لدور الـ 16 من نهائيات كأس العالم روسيا 2018، بعدما فاز أصحاب الأرض على المنتخب الوطنى بنتيجة 3-1 فى مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات، بعدما كان قد افتتح مشواره فى البطولة بفوز ساحق على المنتخب السعودى بخماسية نظيفة، ولم يتبقى له سوى مواجهة أوروجواى فى المباراة المقبلة، والتى كانت قد فازت على الفراعنة فى أولى مبارياتها أيضا.

فوز روسيا
فوز روسيا

 

تشيرشيف أول روسى يتصدر هدافى كأس العالم
 

سجل تشيرشيف لاعب المنتخب الروسى رقم قياسى جديد بتسجيله الهدف الثانى فى فوز الدب الروسى على المنتخب الوطنى بنتيجة 3-1، ليكون أول لاعب روسى يتصدر قائمة هدافى كأس العالم برصيد ثلاثة أهداف بالتساوى مع كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى والمنتخب البرتغالى الذى سجل ثلاثة أهداف فى أولى مباريات البرتغال بالمونديال أمام إسبانيا والتى انتهت بالتعادل بنتيجة 3-3.

تشيرشيف 2
تشيرشيف 

 

محمد صلاح يشارك فى كأس العالم ويسجل هدف
 

سجل محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى والمنتخب الوطنى، عودته للمنافسات بمشاركته أساسيا أمام روسيا فى مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بروسيا، وقدم مستوى أكثر من رائع فى المباراة، وسجل الهدف الوحيد للفراعنة منذ بداية المونديال، من ركلة جزاء فى الدقيقة 73.

السنغال أول منتخب إفريقى يفوز فى مونديال روسيا 

 

حقق المنتخب السنغالى أول فوز للأفارقة فى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، بعدما فاز على بولندا بنتيجة 2-1، فى أولى مباريات المنتخبين بدور المجموعات.

فوز السنغال
فوز السنغال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة