محمد صلاح يستعد للسفر إلى كييف مع نجوم ليفربول استعدادا لنهائى أوروبا.. صور

الخميس، 24 مايو 2018 01:20 م
محمد صلاح يستعد للسفر إلى كييف مع نجوم ليفربول استعدادا لنهائى أوروبا.. صور محمد صلاح يصل مقر تدريبات ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم المصرى محمد صلاح برفقة نجوم ليفربول إلى "ميلوود"، مقر تدريبات الفريق، استعداداً للسفر إلى مدينة "كييف" الأوكرانية فى وقت لاحق اليوم، الخميس، لمواجهة ريال مدريد الإسبانى بعد غد السبت، فى نهائى دوري ابطال اوروبا.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن نجوم ليفربول توافدوا على مقر تدريبات ليفربول "ميلوود"، حيث حدد يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، مقر التدريبات لتكون بمثابة نقطة تجمع الفريق قبل التوجه إلى مطار "جون لينون".

وأضافت الصحيفة أن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، حدد اليوم، الخميس، وقبل انطلاق المباراة بـ48 ساعة، موعداً للمغادرة إلى "كييف"، حتى يكون هناك متسع من الوقت لوضع اللمسات النهائية على استعدادات الفريق لخوض مباراة الموسم أمام ريال مدريد.

وصعد ليفربول إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على روما الإيطالى بنتيجة 7 – 6، ليضرب موعداً مع ريال مدريد الإسبانى الذى تأهل على حساب بايرن ميونخ الألمانى.

جدير بالذكر أن محمد صلاح تمكن من تسجيل 44 هدفاً مع ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، منها 32 هدفاً فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح

محمد صلاح
 

أدم لالانا وجوردان هندرسون ثنائى ليفربول

أدم لالانا وجوردان هندرسون ثنائى ليفربول

ساديو ماني
ساديو ماني

فيرمينو ومورينو ثنائى ليفربول

فيرمينو ومورينو ثنائى ليفربول










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة