آس الإسبانية تكشف مكاسب ليفربول وريال مدريد من صفقة محمد صلاح

الخميس، 24 مايو 2018 12:51 م
آس الإسبانية تكشف مكاسب ليفربول وريال مدريد من صفقة محمد صلاح جاريث بيل ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية على إمكانية عقد صفقة تبادلية بين ليفربول الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تقضى بانتقال النجم المصرى محمد صلاح إلى الريال، على أن ينضم الجناح الويلزى جاريث بيل لصفوف "الريدز"، بعدما اشترط ليفربول الحصول على 200 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل لاعبه المصرى، وهو الأمر الذى أثار غضب مسئولى الملكى.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن الصفقة التبادلية بين ليفربول وريال مدريد ستمنح الناديين العديد من المكاسب، والبداية مع ليفربول الذى سينجح فى التعاقد مع أحد أهدافه منذ فترة ليست بالقصيرة وهو جاريث بيل الذى يملك خبرة واسعة فى مسابقة الدورى الإنجليزى، كما يستهدف اللاعب استعادة بريقه فى الملاعب الإنجليزية بعد تراجع أسهمه بشكل كبير مع ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول يجيد الاستثمار فى لاعبيه المميزين، وقد يوافق على رحيل النجم المصرى محمد صلاح إلى ريال مدريد مثلما وافق على رحيل الثنائى لويس سواريز وفيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسبانى.

وتحدثت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد بأن جاريث بيل يرى أن وقت رحيله عن صفوف الفريق الملكى، نتيجة عدم تأقلمه طريقة اللعب وعدم مشاركته فى المباريات بصفة منتظمة، بالإضافة إلى "لعنة الإصابات" التى أبعدته عن الملاعب لفترات طويلة وأثرت بالسلب على مستواه مع ريال مدريد.

ويلتقى ليفربول مع ريال مدريد بعد غد السبت بمدينة "كييف" الأوكرانية فى نهائى دورى ابطال اوروبا.

ودخل محمد صلاح دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد تألقه مع ليفربول هذا الموسم، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وباريس سان جيرمان الفرنسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة