من يتحمل "التركة الثقيلة" لعبد الله السعيد فى الأهلى؟

السبت، 28 أبريل 2018 03:03 م
من يتحمل "التركة الثقيلة" لعبد الله السعيد فى الأهلى؟ عبد الله السعيد نجم الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن انتقال عبد الله السعيد، صانع ألعاب الأهلى ومنتخب مصر، للدورى الفنلندى كان بمثابة النهاية الناجحة لأزمته الشهيرة بصفقة القرن، لاسيما أنه أراح كل الأطراف على رأسها منتخب مصر الذى لن يتأثر بتجميد اللاعب وافتقاده اللياقة الفنية والبدنية قبل المونديال، كما تخلص مسئولو الأهلى من اتهامات تدمير مستقبل اللاعب والتأثير على رحلة الفراعنة فى المونديال، وتخلص أيضاً النادى الأحمر من الضغوط الجماهيرية الرافضة لبقاء السعيد بين جدران القلعة الحمراء بعد توقيعه للزمالك، إلا أن فريق الأهلى فنياً مازال يبحث عن الوريث الشرعى للسعيد الذى يتحمل "التركة الثقيلة" للاعب فى القلعة الحمراء.

عبد الله السعيد كان محور أداء الأهلى وتألقه فى السنوات الماضية، وأثبتت المباريات الأخيرة للفريق الأحمر أن الأهلى سيعانى لفترة طويلة بعد افتقاده لخدمات اللاعب وحاجته لنجم كبير يعيد خطورة الفريق الأهلاوى.

 

ويصبح السؤال الذى يفرض نفسه على سطح الأحداث الأهلاوية، من يتحمل التركة الثقيلة التى تركها عبد الله السعيد فى الأهلى؟ هل يتمكن الصاعد أحمد حمدى والعائد من سموحة ناصر ماهر فى لفت الأنظار والتألق وإثبات الذات وحجز مكان بالتشكيلة الأساسية للفريق أم يلعب الحاوى وليد سليمان الدور المحورى فى غياب السعيد، أم يضطر مسئولو الأهلى للتعاقد مع محمد مجدى أفشة صانع ألعاب إنبى باعتباره أنسب الخيارات فى الوقت الحالى؟.

ومن المقرر أن يلعب عبد الله السعيد لأهلى جدة مع بداية الموسم المقبل، لكن اللاعب اتفق مع إدارة الأهلى على الرحيل لأحد الأندية الأوروبية التى ما زال القيد فيها مفتوحًا، ورحل الدورى الفنلندى حتى يحافظ على مستواه قبل كأس العالم بروسيا.

 

وأعلن فى وقت سابق الأمير تركى بن محمد الفيصل، رئيس أهلى جدة، ضم عبد الله السعيد إلى صفوف النادى السعودى بداية من الموسم المقبل.

وشهدت الأيام الماضية أزمة كُبرى بعدما اكتشف مسئولو الأهلى توقيع عبد الله السعيد للزمالك، لكنهم مددوا عقد اللاعب لمدة موسمين ونصف الموسم، قبل أن يتم عرضه للبيع بعد اعترافه بالتوقيع للأبيض.

صور توقيع عبد الله السعيد للزمالك أشعلت نيران الغضب ضده من جماهير الأهلى الذى صبت جام غضبها على اللاعب وباتت ترفض تواجده فى القلعة الحمراء مستقبلا. 

 

كما اشتعل الموقف داخل القلعة الحمراء، سواء على صعيد مجلس الإدارة أو الجهاز الفنى، وبات هناك قرار غير مُعلن بانتهاء مسيرة عبد الله السعيد مع الأهلى، واتفق الجميع على أن السعيد لن يلعب أى مباراة قادمة مع الأهلى قبل أن يتم الاستقرار على إعارته لأهلى جدة السعودى.

وانضم عبد الله السعيد إلى صفوف الأهلى قادما من الإسماعيلى فى صيف عام 2011 وشارك اللاعب صاحب الـ32 عاما فى 227 مباراة وسجل خلالهم 67 هدفا وصنع 54 وخلال الموسم الجارى شارك السعيد مع الأهلى فى 23 مباراة وسجل خلالهم 12 هدفاً وصنع مثلها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الأهلاوى

اول نتائج رحيل عبد الله السعيد هزيمة الاهلى من الزمالك

نرفض نحن الاهلاوية عودته للعب بالنادى الاهلى حتى لو ادى ذلك لهبوط النادى للدرجة الثانية .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة