بعد شراء زين مالك "روف" بـ10 ملايين دولار.. شاهد أغلى بيوت المشاهير

الجمعة، 06 أبريل 2018 06:00 ص
بعد شراء زين مالك "روف" بـ10 ملايين دولار.. شاهد أغلى بيوت المشاهير منزل بيل جيتس
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختلف المشاهير ليس فقط بفنونهم ومهاراتهم بل مؤخرا أصبح بامتلاكهم لأشياء غالية الثمن، ودخلت العقارات الصراع والمزايدة فى امتلاك منازل ذات أسعار خيالية،  فبعضها يتسم بالفخامة، وأخرى بالتكنولوجيا العالية للتحكم عن بعد بكل ما يوجد بالمنزل، وخلال السطور التالية نعرض لأشهر بيوت النجوم والمشاهير والأعلاها سعرا.

روف زين مالك
روف زين مالك

 

المغنى العالمى "زين مالك"  كان آخر المشاهير الذين لحقوا بشراء بيت جديد، ولكن  ليس قصرا أو فيلا بل " روف" حيث انتقل  لمنزل جديد فى حى سوهو بمدينة "نيويورك"، وذلك بعد أقل من شهر من انفصاله عن عارضة الأزياء العالمية "جيجي حديد"، وبلغ ثمن البيت الجيد بـ10,7  مليون دولار أمريكى، وامتدت مساحته إلى 335 مترًا مربعًا، ويضم 4 غرف  نوم  ونفس العدد من  الحمامات ومطبخ كبير، ويحمل ديكورات مودرن وبسيطة.

منزل بيكهام:

 

منزل بيكهام
منزل بيكهام

 

 

منزل النجم  الكرة الإنجليزى ديفيد بيكهام، والذى يبلغ سعره  40 مليون دولار على مساحة  9 آلاف قدم، ويتكون من اربع طوابق ويقال ان هناك غرف سرية له لا يعرفها الا اصحاب المنزل، ومصصم بمواصفات معينة لمنع التطفل وتوفير الخصوصية التامة.

 

 

قصر شاروخان:
 

منزل شارو خان
منزل شارو خان

 

الطابع الهندى والروحانى هو ما ظهر على منزل نجم السينما الهندية والعالمية شاروخان الذى يمتلك قصر يبدو ملكيا، مكون من 6 طوابق ويتم التحكم به عن بعد، وتم تخصيص فيه غرف للقراءة ومكتبات، وأخرى للأطفال ولعبهم.

وفى الهند أيضا يملك الملياردير الهندى موكشى امبانى، منزل يبلغ مليار دولار، وهو ليس بيت عادى بل تبلغ مساحته 37 الف متر مربع، ومجهز ب 3 مهابط للطائرات الهليكوبتر.

منزل أغنى رجل فى العالم:

 

 

منزل بيل جيتس 1
منزل بيل جيتس 1

 

 

منزل بيل جيتس
منزل بيل جيتس

 

 

عندما يأتى الحديث عن أغنى رجل فى العالم بيل جيتس فالحديث يكون عن منزل يتخطى مساحته 6 آلاف متر، والذى يقع على بحيرة بواشنطن، واهتم بالتكنولوجيا للتحكم فى الاضاءة والتكييفات وغيرها، ويضم  24 حمام ويقدر سعرة بأكثر من  147 مليون دولار .

 

منزل اوبرا :

 

 

منزل اوبرا 1
منزل اوبرا 

 

 

المذيعة الأكثر شهرة فى العالم أوبرا وينفرلى، 6 غرف نوم، بحيرة لأسماك نادرة واختارت لها منزلا غير عاديا فقيمته نحو85 مليون دولار، وكان المنزل فى البداية عبارة عن مزرعة مهجورة وقديمة في "هاواي".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة