"سلامتك يا محمد صلاح.. العين فلقت الحجر".. المصريون يتضرعون بالدعاء عبر تويتر بعد إصابه أبو مكة.. ومغردون: ربنا يحميك من العين والحسد.. ورسائل على صفحة ليفربول والفنانين للاطمئنان والتمنيات بالشفاء العاجل

الخميس، 05 أبريل 2018 03:00 ص
"سلامتك يا محمد صلاح.. العين فلقت الحجر".. المصريون يتضرعون بالدعاء عبر تويتر بعد إصابه أبو مكة.. ومغردون: ربنا يحميك من العين والحسد.. ورسائل على صفحة ليفربول والفنانين للاطمئنان والتمنيات بالشفاء العاجل محمد صلاح
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضرع عشاق كرة القدم إلى الله بالدعاء إلى محمد صلاح ، لاعب المنتخب المصرى وليفربول الانجليزى، عبر موقع تويتر ليتصدر قائمة الأكثر تداولاً، بعد إصابته فى مواجهة فريقه أمام مان سيتى، وخروجه من الملعب والتى انتهت بثلاثة أهداف نظيفة أحرزه منها هدفاً.

أبو صلاح ترند على تويتر فى مصر
أبو صلاح ترند على تويتر فى مصر

توجه المصريين بالدعاء إلى الفرعون المصرى محمد صلاح عبر تدويناتهم على تويتر، فقال محمد:" كوبر يشعر بالقلق مع كلوب و ١٠٠ مليون آخرين..سلامات يا أبو صلاح"، وقال سعد أبو زيد:" أنا بعت علي الصفحه الرسميه لليفربول يطمننوا علي ابو صلاح".

سلامات يا أبو صلاح
سلامات يا أبو صلاح
2
2مدون يرسل إلى صفحةفريق ليفربول 
3
حسدوك يا محمد صلاح

لم تتوف أفيهات المصريين عبر تويتر، بعد إصابة محمد صلاح، فقال وائل يوسف :"حسدوك يا أبو صلاح أنا و لا أنت ألف مليون سلامه عليك"، فى نفس الاطار قال أنس سيف:" والله العظيم أنا قولت قبل الماتش ربنا يكفيه شر عين المصريين ابو صلاح وكفا"، وأضاف آخر :"ما حد يشوف لنا دكتور ليفربول يطمنا علي أبو صلاح يا جدعان، وتمنى أحمد زكى، عدم تسبب إصابة محمد صلاح فى ابتعاده عن الملاعب ، قائلاً :" يارب ماتكون إصابه تغيبك عن مباراة ايفرتون ومباراة العوده مع سيتي يا أبو صلاح يا فخر العرب".

5
تمنيات بعد تسبب الإصابة بالابتعاد عن ليفربول 

وتوجه العديد من رواد موقع تويتر، بالسؤال إلى أصدقاء محمد صلاح ، مثل الفنان محمد هنيدى والفنان نبيل الحلفاوى، فوجهت فقتاة تدعى نوفا، إلى  نبيل الخلفاوى، قائلة :" ياقبطان وحياة النبي تطمنا علي إصابة صلاح فخر كل مصرى واستحلفلك بالغالي تخلي صلاح يبطل يحتفل بالهدف بطريقه تأذيه ويكتفي بالسجود لله واللهي علي قد مابيفرحنا علي قد مابيقلقنا عليه جننتنا ياصلاح ولَك كل التقدير والاحترام".

تدوينة نبيل الحلفاوى
تدوينة نبيل الحلفاوى

ورد نبيل الحلفاوى، علليها قائلاً :" أكيد الفضائيات هتجيب الخبر. سمعت إنه اشتكى من الضامة. وبيكشفوا عليها. ندعيله بأنها تكون بسيطة ومحتاجة فترة راحة. وفي جميع الأحوال سبق أن رجوناك يا محمد صلاح، أن تكف عن الاحتفال بهذه الطريقة المؤذية حتى لو لم تكن هي السبب.لم تعد ملكا لنفسك يا أبو مكة. ألف سلامة".

وغرد محمد على بابا الشيخ قائلاً:" من كثرة ما يفعله صلاح فى عالم كرة القدم من انجازات سيتوقف التاريخ عندها أخشى أن أكون نائم وأحلم أحلام يقظة فى البطل المسلم المصرى العربى الافريقى ربنا يحميك ويحفظك يا صلاح من العين والحسد"، وأضاف أحمد جلال :" الناس اللي قلقانة علي صلاح يا جدعان اصابه خفيفة في الفخد مش العضله الضامه بس كلوب حب يريحو وميخاطرش بيه هيلعب عادي الماتش اللي جاي باذن الله وبردو يخربيت عين الناس".

الجماهير المصرية فى انتظار التقرير الطبي
الجماهير المصرية فى انتظار التقرير الطبي
محمد صلاح يحقق انجازات سيتوقف عليها التاريخ
محمد صلاح يحقق انجازات سيتوقف عليها التاريخ

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة