إصابة محمد صلاح أمام مانشستر سيتى طفيفة بشهادة الصحف البريطانية

الأربعاء، 04 أبريل 2018 10:39 م
إصابة محمد صلاح أمام مانشستر سيتى طفيفة بشهادة الصحف البريطانية لحظة إصابة محمد صلاح وكلوب يتحدث معه
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية كواليس إصابة النجم المصرى محمد صلاح فى مباراة فريقه ليفربول أمام مانشستر سيتى، التى تقام بينهما على ملعب "أنفيلد رود" فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، والتى اضطرته لمغادرة الملعب بديلاً فى الدقيقة 52.
 
صلاح الذى سجل الهدف الأول للريدز وصنع الهدف الثالث ليساهم فى تفوق كاسح لليفربول على السيتى بنتيجة 3 / 0 فى الشوط الأول اشتكى من وجود إجهاد فى العضلة الضامة، وسقط على الأرض ليتلقى العلاج.
 
كلوب يتحدث لصلاح
كلوب يتحدث لصلاح
 
وقال مراسل صحيفة "ديلى ميل" إن صلاح بدا وهو يتحدث إلى كلوب ويطلب منه أن يستكمل المباراة، مما يؤكد أنه كان يشعر أن الإصابة ليست خطيرة، إلا أن كلوب طلب منه ألا يتحامل على نفسه، وأخبره أنه لا يريد أن يخاطر به.
 
لحظة خروج محمد صلاح
لحظة خروج محمد صلاح
 
ووجد كلوب خروج صلاح فرصة للدفع بأحد لاعبى الوسط من أجمل تأمين المباراة دفاعيا بهدف الحفاظ على النتيجة، حيث قام بإشراك الهولندى جورجينيو فينالدوم بدلاً من النجم المصرى.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني احمد رشاد

عين الحسود يا أبو مكة

ألف مليون سلامة عليك يا أبو مكة وترجعلنا قريب انشاألله

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن

سلامتك يا بطل

خد بالك من رجلك وبلاش تتحامل على نفسك يا ابنى فى ظل ضغط المباريات ده .. عندك مباراة العوده لسه وفرصتك فى ان تصبح عقدة جوارديولا كبيرة بعدنتنتيجة النهاردة متوقع ان مان سيتى يلعب ماتش مفتوح وسرعتك مع المساحات ممكن تخلص الموضوع ونشوفك فى قبل النهائي بإذن الله .. ونشوفك هداف انجلترا واوربا بنهاية الموسم .. لا تتحامل على نفسك وربنا يسترها معاك يا رب 😁

عدد الردود 0

بواسطة:

امير

الف سلامه عليك ياابو صلاح

ربنا يحميك من كل شر ويخليك لمصر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود محمد..ألمانيا

كانت درس لمن يقلل من قيمة المبدع صلاح

تعود البعض التشويش علي إنجازات محمد صلاح ربنا يحميه من كل شر...آخرها أمس واحد بأسم طارق ومحمد قال صلاح لا يحرز أهداف أمام الفرق الكبري وكأن 29 هدف حتي الآن فقط في الدوري الإنجليزي كان ضد فرق الدرجه الثانيه...45 دقيقه كان سيتي المتصدر للدوري في قبضة صلاح وزملائه وبعد خروج صلاح تاه لاعبي ليفربول...هذا يكفي لخرص كل من يتجرء النيل من أفضل لاعب في العالم...نعم أفضل لاعب في العالم رغم أنف الحاقدين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة