إطلالة أنيقة لـ"كيت ميدلتون" فى الشهر الثامن من الحمل.. بتوقيع "جينى بيكهام"

الأربعاء، 21 مارس 2018 08:00 م
إطلالة أنيقة لـ"كيت ميدلتون" فى الشهر الثامن من الحمل.. بتوقيع "جينى بيكهام" كيت ميدلتون
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فور إعلان القصر الملكى البريطانى عن حمل دوقة كمبريدج فى طفلها الثالث، بدأت الكاميرات والأضواء تتسلط عليها وتتابع خطواتها أولاً بأول، خاصة أن معظم الفتيات حرصن على متابعة إطلالات كيت ميدلتون فى مرتين حملها السابق، إذ اتسمت بالبساطة والأناقة معًا، وعلى عكس توقعات كافة النساء التى مالت إلى ضرورة تغيير الإطلالتها فى الشهور الأخيرة من الحمل، ظهرت دوقة كمبريدج بإطلالة أنيقة ومميزة قبل شهر واحد من الوضع واستطاعت أن تجذب أنظار الفتيات مجددًا.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

فستان أنيق باللون الأخضر الفاتح ومعطف باللون ذاته وقرط بدرجة داكنة من اللون الأخضر، هذه هى مكونات أحدث إطلالات كيت ميدلتون وهى فى الشهر الثامن من الحمل، ونشر موقع "instyle" تفاصيل الإطلالة ومن ورائها من مصممى الأزياء والمجوهرات.

القرط الأخضر
القرط الأخضر

وارتدت دوقة كمبريدج فستان من توقيع مصممة الأزياء الإنجليزية الشهيرة "جينى بيكهام" التى تفضل الدوقة الارتداء من تصميماتها، وحرصت على اختيار درجة الأخضر الفاتح لتواكب موضة الربيع بأبرز ألوانه، أما القرط فهو من تصميم مصممة المجوهرات الإنجليزية "Kiki McDonough" ويقدر ثمن الخاتم بنحو "2,090" جنيه استرلينى حسبما ذكر الموقع.

وأكمل الحذاء وحقيبة اليد اللذان حملا اللون البيج جمال الإطلالة، التى تؤكد على عدم تغيير دوقة كمبريدج ستايل أزيائها حتى فى الشهور الأخيرة من الحمل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة