صور.. ملك قورة تحتفل بعيد ميلادها مع أسرتها بباريس وتتحدث عن عام 2017

الخميس، 11 يناير 2018 12:03 ص
صور.. ملك قورة تحتفل بعيد ميلادها مع أسرتها بباريس وتتحدث عن عام 2017     ملك قورة تحتفل بعيد ميلادها مع أسرتها فى باريس
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت النجمة الشابة ملك قورة الاحتفال بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة، بعيداً عن الصخب والمجاملات وفى جو عائلى دافئ بمدينة السحر والجمال والرومانسية باريس، ضمن جولة فى عدد من الدول الأوروبية تضم إيطاليا وهولندا وبلجيكا وانتهت بباريس.

 

ملك قورة تحتفل بعيد ميلادها مع أسرتها فى باريس وتتحدث عن عام 2017
ملك قورة تحتفل بعيد ميلادها مع أسرتها فى باريس وتتحدث عن عام 2017

 

ونشرت النجمة الصاعدة صورة مميزة جمعتها بأفراد عائلتها على موقع الصور الشهير "انستجرام" معلقة عليها: "اليوم عيد ميلادى، وسعيدة بأنى أحتفل به بعشاء مع عائلتى بقمة برج إيفل".

 

ملك قورة
ملك قورة

 

وتابعت النجمة: "عام ٢٠١٧ كان ممتازا على الصعيدين المهنى والشخصى، وأشعر بسعادة كبيرة مما حققته هذا العام، وأشكر كل جمهورى على دعمهم وحبهم الدائم لى"، وأكدت الفنانة على أنها تسعى دائما لإسعاد جمهورها، متمنية أن تنال أعمالها الجديدة والمقرر طرحها العام الجارى إعجاب محبيها.

 

وتفاعل جمهور ملك قورة بقوة مع الصورة بمجرد نشرها متمنين لها دوام الصحة والعافية وعيد ميلاداً سعيداً، وأثنى الكثيرين على اختيارها بالاحتفال بعيد ميلادها مع عائلتها فى باريس، كما عبر جمهورها عن حبهم لها بتعليقات إيجابية عكست مشاعرهم الرقيقة تجاهها، كذلك أكد محبيها على انتظارهم بشوق لأعمالها القادمة.

 

 

ملك قورة
ملك قورة

 

وتنتظر ملك قورة طرح أحدث أفلامها "اطلعولى بره"، الأربعاء المقبل، والذى تقدم به بطولة مطلقة أمام النجم خالد الصاوى وكريم محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف هشام ماجد وإخراج وائل إحسان.

 

كما تعاقدت النجمة الشابة على بطولة مسلسل "آخر نفس" مع النجم كريم فهمى وأحمد وفيق ونجلاء بدر والذى ينافس بموسم رمضان 2018، والعمل من تأليف محمد رفعت ومن إنتاج شركة أروما ومن إخراج مجدى السميرى.

 

وحققت النجمة الشابة ملك قورة نجاحا كبيرا بالأعمال التى قدمتها خلال مسيرتها الفنية أمام ألمع وأكبر النجوم بثقة كبيرة، وحافظت ملك قورة على مكانتها المميزة بقلوب جمهورها بموهبتها المميزة والتى أثقلتها النجمة بالقراءة المستمرة ورغبتها في تقديم الأفضل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة