أخبار ليفربول اليوم عن تفاصيل انتقال كوتينيو إلى برشلونة

الثلاثاء، 02 يناير 2018 11:45 ص
أخبار ليفربول اليوم عن تفاصيل انتقال كوتينيو إلى برشلونة كوتينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب برشلونة الإسبانى من ضم البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب وسط ليفربول الإنجليزى، وانتشرت أنباء عن انتهاء الصفقة خلال ساعات ليسدل الستار على الانتقال الذى شغل بال الجميع طوال 2017.

 

برشلونة يضع اللمسات الأخيرة على صفقة نجم ليفربول


 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة يواجه المرحلة النهائية لضم البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب وسط ليفربول، فى صفقة قيمتها 110 مليون يورو، بالإضافة إلى 40 مليون يورو في المتغيرات المتعلقة بأداء البرازيلي وإنجازاته مع الفريق الكتالونى.

 

وأشارت مصادر من داخل نادى ليفربول الإنجليزى، إلى أن لاعب الوسط البرازيلى ثابت على موقفه من الانتقال لبرشلونة الإسبانى، مما سيجبر إدارة الريدز على قبول عرض الفريق الكتالونى والسماح له بالانتقال لكامب نو خلال الساعات المقبلة.

 

كوتينيو لاعب ليفربول
كوتينيو لاعب ليفربول

 

وكانت شركة "نايك" للملابس الرياضية قد أعلنت عبر موقعها الرسمى، انتقال كوتينيو لبرشلونة، خلال الساعات الماضية، ولكن إدارة ليفربول أكدت أنه لا يوجد صحة لتلك الأنباء، وان النادى لم يوافق على انتقال اللاعب البرازيلى حتى الآن.

 

برشلونة يعلن عن صفقة كوتينيو عقب لقاء ليفانتى

 

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية فإن مسئولى برشلونة سيعلنون عن صفقة كوتينيو بشكل رسمى عقب لقاء ليفانتى الأحد المقبل بالجولة الـ18، وذلك بمقابل مادى قيمته 110 ملايين يورو إضافة لـ40 مليون يورو إضافات أخرى على أن يتم ضمه لمدة 5 سنوات مقبلة. 

 

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ليفربول حددت موقفها النهائى من صفقة كوتينيو بانتقاله رسمياً إلى كامب نو خاصة فى ظل الضغط المكثف الذى يمارسه مسئولى البلوجرانا للتعاقد مع اللاعب إضافة إلى رغبة النجم البرازيلى النهائية فى الرحيل عن الأنفيلد.

كلوب وكوتينيو هدف برشلونة
كلوب وكوتينيو هدف برشلونة

مدرب ليفربول العائق الوحيد أمام برشلونة فى صفقة كوتينيو

يواجه نادى برشلونة الإسبانى عائقاً وحيداً نحو التعاقد مع البرازيلى فيليب كوتينيو نجم خط وسط ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن مسئولى برشلونة يضعون حالياً اللمسات الأخيرة نحو التعاقد مع كوتينيو من ليفربول فى ميركاتو يناير، لكن يقف الألمانى يورجن كلوب عائقاً أمام إدارة البلوجرانا لحسم الصفقة بشكل نهائى.

وأضافت الصحيفة أن كلوب أكثر المترددين داخل نادى ليفربول بخصوص رحيل البرازيلى كوتينيو إلى برشلونة، حيث يأمل فى الاحتفاظ به وبقائه مع المجموعة المميزة المتواجدة حالياً داخل صفوف الريدز أمثال محمد صلاح، روبرتو فيرمينيو والهولندى فيرجيل فان دايك الذى تم ضمه مؤخراً والغينى نابى كيتا نجم لايبزيج المنتظر التعاقد معه فى يونيو المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب ليفربول يعلم جيداً أن كوتينيو لا يفكر فى مغادرة ليفربول من الباب الخلفى وتحدى جماهير الفريق ويأمل أن يتخلى اللاعب عن فكرته في الانتقال إلى كامب نو وتحقيق حلمة بإرتداء قميص البارسا على الأقل حتى نهاية الموسم، ولكن البرازيلى يريد تحدى مهنى جديد فى البارسا، واتخاذ خطوة جديدة نحو تحقيق الإنجازات الفردية والجماعية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة