صور.. "سانتا كلوز الصعيد".. شباب يعيدون البهجة لأهالى قنا قبل نهاية العام

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 02:12 ص
صور.. "سانتا كلوز الصعيد".. شباب يعيدون البهجة لأهالى قنا قبل نهاية العام بابا نويل يلتقط سيلفى مع الأطفال
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الله اللى كان معاك فى2017 هو مكمل معاك كمان سنة جديدة 2018.. افرح"، بهذه العبارة أراد المصور رامى فريد وبعض من أصدقائه إدخال البهجة على البسطاء وخاصة فى الصعيد.

 

بابا نويل بصحبة عامل نظافة
بابا نويل بصحبة عامل نظافة

 

رامى فريد مصور، من محافظة أسيوط، تخرج من كلية السياحة والفنادق، أراد أن يختم السنة بعمل خيرى لأهالى الصعيد، حيث قام هو ومجموعة من أصدقائه بتجسيد شخصية "بابا نويل" وزيارة شوارع محافظة قنا لإدخال البهجة وتوزيع الهدايا على البسطاء من أهالى المحافظة.

 

بابا نويل مع أهالى الصعيد
بابا نويل مع أهالى الصعيد

 

وعن تجربته يتحدث رامى فريد لـ"اليوم السابع"، عبر خدمة صحافة المواطن قائلاً: "كنت بتمنى أختم السنة بتاعتى بحاجة خيرية وعمل رحمة، فكانت الفكرة أنى أنزل أستخدم موهبتى فى التصوير، وقررت أنزل الصعيد وخاصة قنا".

 

بابا نويل مع سيدة من الصعيد
بابا نويل مع سيدة من الصعيد

 

وتابع رامى، أنه نزل للشوارع بصحبة صديقه رامى شهدى، طالب بكلية الإعلام، جامعة جنوب الوادى، وهو من قام بتأدية شخصية بابا نويل.

 

بابا نويل يأكل كشرى
بابا نويل يأكل كشرى

 

وأضاف رامى فريد، أن الفكرة أخذت شهرين ونصف لتنفيذها على أرض الواقع بمساعدة عدد من طلاب كلية الإعلام، مؤكدًا أن هدفهم الرئيسى كان توصيل رسالة للبسطاء مفادها أن الله سيقف مع الجميع فى كل الأوقات.

 

بابا نويل يلتقط سيلفى مع الأطفال
بابا نويل يلتقط سيلفى مع الأطفال
 
1
 

وعن ردود الأفعال تجاه تنفيذ الفكرة فى شوارع الصعيد، أكد رامى، أن الأهالى استقبلوا "بابا نويل" بفرحة وسعادة غامرة وهو ما كان واضحًا من خلال الصور.

 

2
 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

3









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة