مرتضى منصور : تقرير إسماعيل يوسف يحدد إمكانية معاقبة باسم مرسى

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 04:16 م
مرتضى منصور : تقرير إسماعيل يوسف يحدد إمكانية معاقبة باسم مرسى باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إنه ينتظر التقرير الخاص بإسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق الأبيض حول واقعة الإشارات الخارجة لباسم مرسى مهاجم الزمالك فى القمة 114 والتى خسرها الفريق بهدفين دون رد أمام غريمه الأهلى.

وأشار مرتضى إلى أن تقرير إسماعيل يوسف بشأن هذه الواقعة سيكون الفيصل فى مصير باسم مرسى خلال الساعات القليلة الماضية .

وتتجه النية داخل الزمالك لإحالة باسم مرسى للتحقيق بشأن التجاوزات التى قام بها اللاعب خلال مباراة القمة .

فيما ينتظر اتحاد الكرة تقرير حكم مباراة القمة بين الأهلى والزمالك ، لتحديد إمكانية معاقبة باسم مرسى لاعب الزمالك من عدمه.

وكانت لجنة المسابقات قررت إيقاف ميدو 6 مباريات وتغريمه 10 آلاف جنيه بعد قيامه بإشارات خارجة لجماهير الأهلي فى مباراة دور الـ8 بكأس مصر. جدير بالذكر أن الأهلي فاز على الزمالك 2-0 اليوم سجلهما وليد سليمان وجونيور أجاى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ayman

هههههههه

انت بتستهبل يا مرتضى .. انت اتعميت ولا ايه ؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال محمد

عقوباتك خاصة بك كنادى انما ما قام به يوجب الايقاف على الاقل 4 اشهر الى عام

مع كامل احترامنا للتمثيلة الردئية

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

دخل " شحات " وسيخرج " شحات سوبر "

اذا كان العالم كله شاهد الواقعة سيادتك حتنتظر تقرير اسماعيل يوسف ؟ هذا الولد لم يجد من يربيه التربية الصحيحة وعليك ياسيادة المستشار هذا الدور حتى يكون عبرة لمن تسول له نفسه بفعل هذه التصرفات التي تسئ اولا للنادي قبل الشخص نفسه واعتقد ان العقاب الرادع له هو الخصم المالي من المستحقات حتى يرجع " كالشحات " مثلما دخل النادي .

عدد الردود 0

بواسطة:

الفشليطة

ملخص التقرير المقترح

فرصة عظيمة لنادي الزمالك وجاءت في الوقت المناسب كي يتخلص من هذه الآفة التي اسمها " باسم مرسي " لأنه لاعب فاشل ولا يستحق ارتداء القميص الأبيض والدليل : اولا : فنيا ومهاريا : لم يقدم المستوى المطلوب كرأس حربة صريح كم هدفا احرزها هذا الموسم او الموسم الماضي ؟ حصل على هداف الدوري كم مرة سواء بالزمالك او من قبل مع الاندية الاخرى ؟ احرز كم بطولة مع النادي حتى الان - الحصيلة صفر - ثانيا : اخلاقيا : كم مرة يقوم بفعل اشارات بذيئة ؟ - للمرة الثانية ناهيك عن التي لم يتم تصويرها - كم مباراة يتم ايقافه لهذا السبب ؟ - 6 مباريات من قبل + 6 قادمة = 12 مباراة يخسر جهوده النادي في خلال عام ، اذن باقي كام مباراة كي يستفيد النادي ؟ كذلك كل شهر يظهر بـ نيولوك جديد وقصة شعر جديدة ولون جديد للشعر ومرة بلحية ومرة بدون وعايش حياة كلها متغيرات ومش فاضي للتركيز والاعداد الجيد في التدريب او المباريات ، ومما سبق نتساءل ، كم عرض جاء لهذا اللاعب سواء من الخليج او اوروبا مثل عمر جابر او مصطفى فتحي او كهربا او عبد الشافي وغيره - لا يوجد لأنه غير مرغوب فيه نتيجة فشلة الفني والسلوكي .. وعليه يجب التخلص منه بأي شكل وبأي مبلغ حتى لا يكون عالة على الفريق وعلى النادي.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة