بالصور..ديف باتل فى العرض الأول لـ" The Second Best Exotic Marigold Hotel"

الأربعاء، 04 مارس 2015 05:32 م
بالصور..ديف باتل فى العرض الأول لـ" The Second Best Exotic Marigold Hotel" إطلالة أنيقة لباتل
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضر النجم العالمى ديف باتيل العرض الأول لأحدث أفلامه "The Second Best Exotic Marigold Hotel "، الذى أُقيم فى مسرح زيجفيلد بمدينة نيويورك الأمريكية، وقد شاركه فى حضور العرض عدد من أبطال الفيلم وهم "جودى دينش" و"بيل ناى" و"ريتشارد جير".
ديف باتل خلال العرض - 2015-03 - اليوم السابع

ديف باتل خلال العرض



كما التقطت عدسات المصورين عدد من الصور للنجم البالغ من عمره 24 عاما، حيث ظهر بإطلالة أنيقة مرتدياً بذلة فاخرة من اللون البنى من تصميمات دار أزياء "Salvatore Ferragamo "، كما تميز ببسمته المرسومة على وجهه طوال الوقت.
إطلالة أنيقة لباتل - 2015-03 - اليوم السابع

إطلالة أنيقة لباتل



يشار إلى أن النجم ديف باتل ذكر مؤخراً اسم فيلمه الجديد أثناء لقائه مع البرنامج التليفزيونى "Extra " كنوع من الدعاية للفيلم، ولكى يزيد من لهفة جمهوره وتشويقه لرؤيته فور إطلاقه فى دور العرض السينمائى.
النجمة جودى دينش - 2015-03 - اليوم السابع

النجمة جودى دينش


تدور أحداث فيلم " the Best Exotic Marigold Hotel" فى بعض المدن الهندية، ويروى قصة فندق يلجأ له الوافدين والمغتربين للسكن فيه، حتى اشتهر الفندق وازداد المترددين عليه حتى أصبح هناك خطة لتوسيعه وافتتاح فرع آخر له، الفيلم من إخراج "جون مادن" وتأليف "أول باركر"، ومن المتوقع إطلاقه رسمياً بالسينمات فى 6 مارس الجارى.
النجم ريتشارد جير - 2015-03 - اليوم السابع

النجم ريتشارد جير




الموضوعات المتعلقة :


بالصور.. جودى دانش بزى هندى فى العرض الخاص لـThe Second Best Exotic Marigold Hotel.. وكاميلا وزوجها الأمير تشارلز وسط الورود.. والهندية تينا ديسى تحضر بـ"توكتوك" ملون.. وعروض هندية بافتتاح الفيلم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة