فريق "بوجينكان" ينظم ورشة للتعريف بمهارات النينجا

الأربعاء، 28 يناير 2015 05:16 ص
فريق "بوجينكان" ينظم ورشة للتعريف بمهارات النينجا مهارات النينجا
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من أجل شرح مختلف فنونه وقواعده، ينظم فريق "Egyptian bujinkan dojo" يوما مجانيا للتعريف بفنون البوجينكان "نينجا – ساموراى" يوم الجمعة المقبلة 30 يناير بمقر كلية التربية الرياضية بنات بجامعة الزقازيق.

وقال "حميد مختار" أحد مؤسسى الفريق والمحاضر فى اليوم التعريفى لـ"اليوم السابع": جاءت هذا الندوة للتعريف بفنون البوجينكان المختلفة، بالإضافة إلى تصحيح بعض المفاهيم الخاطئة التى يعتقدها البعض عن استخدام القوة فى حياتهم الاجتماعية.

وأضاف أنه فى ظل الأحداث الأخيرة ازدادت أحداث العنف بشكل كبير وأصبح كسر القوانين يعتبر دليلا على قوة شخصية الإنسان، وأصبح الاعتداء على الآخرين أسهل شىء يمكن فعله، لذلك جاءت هذه الورشة لتغيير هذه المفاهيم وتوضيح المعنى الحقيقى للقوة وكيفية استخدامها بشكل صحيح.

وأشار إلى أنهم يسعون من خلال تنظيم هذه الورشة زيادة ثقة كل إنسان فى نفسه، بالإضافة إلى تعليمهم بعض الخطوات الصحيحة التى تمكنهم من الدفاع عن أنفسهم بطرق بسيطة دون تعريضهم لأى خطر، موضحا أنهم سيقومون خلال الفترة المقبلة بتنظيم عدد من ورش العمل المختلفة فى عدد من المحافظات لنشر الفن وتعاليمه المختلفة خاصة وأنه يعتبر من الفنون المفيدة للغاية للإنسان.

الموضوعات المتعلقة..

ورشة عمل لتعزيز شبكات البحث فى الطاقة المتجددة بين مصر وبريطانيا


"فريسكا.. صحوة.. اندهش" ورشة فريق "صحوة" لتحفيز الإنسان وتغيير سلوكه








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة