اغلق القائمة

الجمعة 2024-06-14

القاهره 08:49 م

بايرن ميونخ

صدام مرتقب بين بايرن ميونخ وأرسنال فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا

كتب عرفة الضبع
الأربعاء، 17 أبريل 2024 06:00 ص

يخوض فريق بايرن ميونخ الألمانى مواجهة حاسمة عندما يستضيف نظيره أرسنال الإنجليزى، ضمن منافسات النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

بايرن ميونخ ضد أرسنال

ومن المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونيخ ضد أرسنال، فى تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وانتزع أرسنال الإنجليزي تعادلا مثيرا، مع ضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 2 - 2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الإمارات"، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

بايرن ميونخ ضد أرسنال

وتبدو حظوظ الفريقين متساوية من أجل مواصلة مشوارهما القاري في النسخة الحالية من المسابقة الأوروبية، حيث يتمسك بايرن ميونخ بالأمل سعيًا للخروج بلقب هذا الموسم بعد خسارة الدوري الألماني بشكل رسمى والذى حسمه باير ليفركوزن للمرة الأولى في تاريخه قبل 5 مراحل من نهاية الموسم.

ويسعى أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد النني، لاستعادة الإنتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا أمام نظيره أستون فيلا، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.