اغلق القائمة

الجمعة 2024-06-14

القاهره 10:45 م

بوابة الوظائف الحكومية

مسابقة لشغل 28 وظيفة بهيئة النقل النهرى والتقديم خلال 1 إلى 16 مارس

كتبت ريهام الباشا
الجمعة، 16 فبراير 2024 02:33 م

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن مسابقة لتلبية حاجة الهيئة العامة للنقل النهري التابعة لوزارة النقل لتعيين عدد (24) في وظيفة مهندس بناء سفن ثالث و(4) في وظيفة أخصائي حاسبات اّلية ثالث، بالمستوى الوظيفي الثالث (ج) وذلك وفقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.
 
وأتاح الجهاز الإعلان على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة له في الساعات الأولى من صباح اليوم، على أن يتم فتح باب التقديم على البوابة في الفترة من 1 إلى 16 مارس المقبل.

ويشترط في من يتقدم للمسابقة ما يلي:-

1. أن يكون متمعتاً بالجنسية المصرية.
 
2. أن يكون محمود السيرة، حسن السمعة.
 
3. ألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رُد إليه اعتباره.
 
4. ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، ما لم تمض على صدوره أربع سنوات على الأقل.
 
5. ألا يزيد سن المتقدم عن 35 عاماً في تاريخ نشرالإعلان.
 
6. بالنسبة لوظيفة مهندس بناء سفن: أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عال هندسي فى إحدى التخصصات الاّتية :(هندسة بحرية وعمارة سفن/ ميكانيكا/
كهرباء/ميكاترونك) 
 
ومقيد بنقابة المهندسين.
 
7. بالنسبة لوظيفة أخصائى حاسبات اّلية ثالث : أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عال متخصص فى مجال الحاسبات والمعلومات أو ما يعادله.
 
8. أن يكون التقديرالعام للمتقدم (جيد)على الأقل.
 
9. أن يجتاز المتقدم الامتحانات وفقاً للقواعد المقررة في هذا الشأن.
 
10. أن يجتاز المتقدم التدريبات المقررة بمعرفة الجهة طالبة الإعلان .
 
11. اجتياز الكشف الطبي وتحليل المخدرات لمن إجتازوا الامتحانات والتدريبات المطلوبة.
 
12. أن يقدم المتقدم إقراراً بالجهة طالبة الإعلان عند إستيفاء مسوغات التعيين بقبول العمل في أي مكان بجمهورية مصرالعربية وفقاً لما تقتضيه مصلحة العمل
بالجهة.
 
13. سداد مبلغ مقداره (26) جنيهاً (ستة وعشرون جنيهاً فقط لاغير) لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن طريق الإيداع بأحد فروع البنوك الآتية :- (البنك الأهلي المصري – بنك مصر – بنك القاهرة) والتي تعمل في نظام التمويل الحكومي بكافة محافظات الجمهورية على حساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 0781200/450/9 حـ/ حصيلة رسوم أداء شغل الوظائف الحكومية، بخلاف مصروفات الإيداع، على أن يكون تاريخ الإيصال لاحق لتاريخ نشر الإعلان والتأكيد على أن يذكر به اسم المتقدم.
 
وأهاب الجهاز بالمتقدمين الحذر من استغلال سماسرة الوظائف، الذين يدعون قدرتهم على التقديم الالكتروني نيابة عن المتقدمين أو التأثير في مجريات المسابقة، حيث أن الجهاز قام بحوكمة منظومة المسابقات وتحصينها ضد أي تدخل بشري، مشدداً أن أي شخص سواء داخل أو خارج الجهاز لا يمكنه العبث أو التدخل في منظومة المسابقات.