اغلق القائمة

الخميس 2024-02-29

القاهره 06:26 م

توم هانكس وأوستن بتلر

توم هانكس منزعج بشأن صحة الممثل الشاب أوستن بتلر العقلية.. اعرف القصة

لميس محمد الخميس، 17 أغسطس 2023 02:00 ص

شارك الممثل الشاب أوستن بتلر النصيحة التي تلقاها من النجم العالمى توم هانكس شريكه في فيلم Elvis لانقاذه من "الجلطة العاطفية"، حيث أكد الممثل الذي حصل على ترشيح لجائزة الأوسكارعن أدائه دور ألفيس بريسلي في فيلم السيرة الذاتية، إن هانكس أعرب عن قلقه بعد أن استهلكه هذا الدور "بعمق شديد" لمدة عامين.

أدى قلق هانكس إلى ترشيح بتلر للعب دور البطولة في مسلسل Masters Of The Air القادم على Apple TV + ، والذي يشارك في إنتاجه مع المخرج العالمى ستيفن سبيلبرج، لمساعدته على الابتعاد عن شخصية ألفيس.


توم هانكس وأوستن بتلر

في حديثه إلى صحيفة صنداي تايمز، صرح بتلر إن هانكس قال له: " لقد غمرت نفسك بعمق في ألفيس، ومن الحكمة ومن أجل صحتك العقلية، أن تذهب مباشرة إلى شيء آخر، لأنك من الممكن أن تتعرض لضربة عاطفية، وأنت تعرف، لدي مسلسل جديد أقوم بإنتاجه".

سيلعب بتلر دور الرائد جيل كليفن في المسلسل الحربى الجديد Masters Of The Air، وهي دراما حرب تتبع أعمال مجموعة القصف المائة التابعة للقوات الجوية للجيش الأمريكي خلال الحرب العالمية الثانية.

المسلسل هو ثالث تعاون تلفزيوني بين سبيلبيرج وهانكس بعد Band Of Brothers في عام 2001 و The Pacific عام 2010.

إلى جانب باتلر، سيقوم كل من باري كيوجان وكالوم تيرنر وأنتوني بويل وجيمس موراي، بالمشاركة في بطولة العمل، ومن المقرر طرحه خلال العام الجارى 2023.