اغلق القائمة

السبت 2024-05-18

القاهره 04:00 م

محمد صلاح

تعرف على موعد مباراة محمد صلاح القادمة فى الدورى الإنجليزى

كتبت : نورهان طمان الأربعاء، 16 أغسطس 2023 07:00 ص

ينتظر النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي خوض مباراة جديدة عندما يواجه بورنموث يوم السبت المقبل على ملعب أنفيلد، في ثاني مباريات الريدز بالدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث
 

تقام مباراة ليفربول ضد بورنموث فى الخامسة عصر يوم السبت المقبل، على ملعب أنفيلد فى الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوربي الانجليزي.

وتأتى مواعيد مباريات ليفربول المتبقية فى أغسطس كالتالى:

ليفربول × بورنموث – السبت 19 أغسطس – ملعب آنفيلد – 5 مساء
 
نيوكاسل يونايتد × ليفربول – الأحد 27 أغسطس – ملعب سانت جيمس بارك - 6:30 مساء

أخبار ليفربول
 

كان ليفربول قد تعادل مع تشيلسي في ضربة البداية بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي، وهي المباراة التي شهدت غضب من محمد صلاح ضد مدربه يورجن كلوب عقب إستبداله في الدقيقة 75، خاصة وأنه كان يرغب في استكمال المباراة، لتسجيل هدف وتحقيق رقم قياسى فريد فى الدورى الإنجليزى.

أرقام محمد صلاح

يذكر أن محمد صلاح كان ينتظر رقمًا قياسيًا في قمة ليفربول وتشيلسي اليوم، حيث يمتلك 8 أهداف من 6 مباريات بالجولة الأولى من المباريات الافتتاحية بالدوري الإنجليزي، وهو رقم قياسي يشاركه مع آلان شيرر وفرانك  لامبارد وواين روني، وكان أمامه فرصة للانفراد بصدارة هدافي المباريات الافتتاحية حال تسجيله في مباراة تشيلسى  وهو ما لم يتحقق.

أخبار ليفربول.. ماذا قال كلوب عن صلاح؟
 

وقال يورجن كلوب، خلال المؤتمر الصحفي وقتها : "تغيير صلاح؟ كلا لم أتحدث معه بعد، بالمعتاد لا أعتقد بأنك قد شاهدت صلاح يغادر الملعب وهو سعيد ولا أتذكر متى حدث ذلك لكن لا بأس".

وأضاف يورجن كلوب: "كل شيء على ما يرام بالطبع لم أفكر ولم أكن أعلم حتى أنه لو سجل لأصبح الهداف التاريخي للجولات الافتتاحية بالبريميرليج لذا أتفهم خيبة أمله لكني المدرب للفريق وبتلك اللحظة أردنا لاعبين ذو جاهزية".

واختتم يورجن كلوب تصريحاته قائلا: "99% من الأشياء التي حققناها كانت بسببه أو معه، عدم سعادته بعد التغيير كان واضحًا وأتفهم ذلك وليس بالمشكلة".

مباريات ليفربول
 

وخاض فريق ليفربول 5 مباريات ودية في معسكره التحضيري استعدادًا للموسم الجديد، فاز في 3 لقاءات وخسر مباراة وحيدة وتعادل في الأخرى.

ويسعى الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إلى العودة بالريدز إلى المنافسة على البطولات محليا وأوروبيا بعد الموسم الماضي المخيب للأمال. 

وأنهى ليفربول الموسم الماضي فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، ليشارك فى مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.
 
وقدم فريق ليفربول موسما للنسيان فى 2023، وخرج خالى الوفاض دون أى بطولة، بل وفشل فى التأهل لدورى أبطال أوروبا واللعب فى الدورى الأوروبى.