اغلق القائمة

الخميس 2024-02-29

القاهره 05:46 م

كريم بنزيما

بنزيما يقود هجوم الاتحاد أمام الرائد في الدوري السعودي للمحترفين

كتب: هاني عبد النبي الإثنين، 14 أغسطس 2023 05:43 م

أعلن نونو سانتو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصرى أحمد حجازى وطارق حامد، التشكيل الرسمي أمام الرائد الذي سيقام فى السادسة من مساء اليوم الاثنين على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجديد 2023-2024.

ويغيب الدولي المصري طارق حامد عن صفوف اتحاد جدة سواء بالتشكيل الأساسي او الاحتياطي منذ تعرضه للإصابة في البطولة العربية للأندية.

تشكيل الاتحاد أمام الرائد في الدوري السعودي
 

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد شراحيلي، مد الله العليان، أحمد بامسعود.

خط الوسط: كانتي، فابينيو، كورنادو، رومارينهو.

خط الهجوم: كريم بنزيما، عبد الرزاق حمد لله.


تشكيل اتحاد جدة

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد ضد الرائد فى السادسة مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة، باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، وتوج اتحاد جدة، بقيادة الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، بنسخة الموسم الماضي، بعد غياب 13 عاما، وللمرة التاسعة في تاريخه.

وحقق الاتحاد لقب الدوري السعودي 9 مرات، ولأول مرة منذ موسم 2008 - 2009، وهو أول موسم احترافي في الدوري السعودي.

ومنذ التتويج بالنسخة الأولى لدوري المحترفين في 2009، لم يحقق العميد لقب الدوري حتى نجح فى إنهاء النحس الموسم الماضي، كما حل وصيفاً في نسخ 2010 و2011 و2022.

ويخوض اتحاد جدة النسخة الجديدة من الدوري السعودي، بعدما أبرم تعاقدات من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لعل أبرزها النجم الفرنسي كريم بنزيما، البرازيلي فابينيو، الفرنسي نجولو كانتي، والبرتغالي جواو فيليبي جوتا.

وكان الاتحاد سقط أمام فريق الهلال السعوديبنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الدور ربع النهائي للبطولة "كأس الملك سلمان للأندية" التى أقيمت فى بالسعودية.

وغاب المصري طارق حامد عن تشكيل الاتحاد بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الماضية، وقد أجرى على أثرها جراحة في الوجه.