اغلق القائمة

السبت 2024-05-18

القاهره 03:58 م

رونالدو والمشجع

مشجع يقتحم مباراة البرتغال ضد البوسنة من أجل احتضان رونالدو.. فيديو وصور

كتب سيد حسنى الأحد، 18 يونيو 2023 12:23 ص

شهدت مباراة البرتغال ضد البوسنة والهرسك التي أقيمت مساء السبت، في إطار منافسات تصفيات اليورو 2024 اقتحام مشجع لأرضية اللقاء من أجل احتضان النجم كريستيانو رونالدو.

 وحقق منتخب البرتغال فوزا كبيرا على نظيره البوسنة والهرسك بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "النور"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" بألمانيا.

وأثناء مجريات المباراة اقتحم أحد جماهير البرتغال، ملعب المباراة وقام باحتضان كريستيانو رونالدو، وحمله عاليًا.

البرتغال ضد البوسنة
 

جاء الهدف الأول في الدقيقة 44 عبر نجم مانشستر سيتي بيرناردو سيلفا من صناعة الأسطورة كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي.

وفي الشوط الثاني، سجل نجم مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز هدفين متتاليين لمنتخب البرتغال في الدقائق 77 و93 ليقود بلاده لحصد 3 نقاط جديدة.

وجاء تشكيل منتخب البرتغال كالتالي: حراسة المرمى: ديوجو كوستا/ الدفاع: جواو كانسيلو، دانيلو، روبن نيفيز، رفائيل جيريرو/ الوسط: أنطونيو سيلفا، جواو بالينها، برونو فيرنانديز/ الهجوم: جواو فيليكس، بيرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو

وبهذه النتيجة يتربع المنتخب البرتغالي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، من إجمالي الانتصار فى 3 مباريات، وتأتي سلوفاكيا فى المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط.

وفى المقابل، يحتل البوسنة والهرسك المركز الرابع برصيد 3 نقاط بعد انتصار وحيد فقط.

وانطلقت البرتغال بصورة مثالية مع مدربها الإسباني الجديد روبيرتو مارتينيز بالفوز برباعية على ليشتنشتاين وسداسية على لوكسمبورج.


المشجع ورونالدو

 


المشجع يحتضن رونالدو

 


رونالدو والمشجع