اغلق القائمة

الخميس 2024-02-29

القاهره 05:19 م

ليشتنشتاين ضد البرتغال

منتخب البرتغال يواصل انتصاراته بتصفيات اليورو وكريستيانو يُبدع.. فيديو

كتب هاني عبد النبي الخميس، 16 نوفمبر 2023 11:51 م

فاز منتخب البرتغال على حساب نظيره ليشتنشتاين بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

جاءت أهداف المباراة عن طريق كريستيانو رونالدو، جواو كانسيلو، في الدقائق 47، 57 على التوالي في واحدة من العروض القوية لبرازيل أوروبا في التصفيات.

ليشتنشتاين ضد البرتغال

وخاض المنتخب البرتغال بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو، مشوارًا مميزًا في تصفيات يورو 2024، حيث حقق الفوز في 9 مباريات حاصدًا العلامة الكاملة بـ27 نقطة منذ بداية التصفيات، محرزا 34 هدفًا واستقبل هدفين.

منتخب البرتغال

وتسلح منتخب البرتغال بكوكبة من النجوم أمام ليشتنشتاين، على رأسها كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي وهداف البرتغال في مشوار تصفيات اليورو برصيد 9 أهداف، ثم برناردو سيلفا لاعب مان سيتي وبرونو فيرنانديز نجم خط وسط مانشستر يونايتد وجواو فيليكس لاعب برشلونة.

ويتطلع رونالدو لقيادة البرتغال إلي لقب كأس الأمم الأوروبية الثاني في تاريخ برازيل أوروبا بألمانيا، بعد أن قاده بلاده للحصول على أول بطولة في 2016 بفرنسا، بعدما ظهر بشكل أكثر من رائع، حيث يبدو وكأنه فى العشريبنات من عمره خلال 67 دقيقة شارك فيها قبل استبداله فى الشوط الثانى.

ليشتنشتاين ضد البرتغال

كريستيانو رونالدو

ويسعي كريستيانو رونالدو لتعزيز أرقامه القياسية مع منتخب البرتغال على الصعيد الدولي، حيث بات أكثر اللاعبين تسجيًلا للأهداف مع منتخب بلاده على الصعيد الدولي برصيد 128 هدفًا وبفارق 19 هدفًا عن أقرب منافسيه الأسطورة الإيراني على دائي. 

ولعب كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال 204 مباريات مع برازيل أوروبا على الصعيد الدولي، وسجل 128 هدفًا وقدم 45 تمريرة حاسمة

ويعد كريستيانو رونالدو الأكثر مشاركة في مباريات دولية مع منتخب بلاده برصيد 204 مباراة وبفارق كبير عن النجم الكويتي بدر المطوع صاحب الـ 196 مباراة.

يحتل منتخب البرتغال صدارة ترتيب المجموعة العاشرة بتصفيات يورو 2024، برصيد 27 نقطة فيما يأتي منتخب ليشتنشتاين في المركز السادس بدون رصيد من النقاط.

ليشتنشتاين ضد البرتغال

ولعب منتخب البرتغال بقيادة مدربه روبرتو مارتينيز، مباراة ليشتنشتاين كتحصيل حاص بعد أن حسم تأهله بشكل رسمي إلي نهائيات يورو 2024 عن المجموعة العاشرة.

وجاء تشكيل منتخب ليشتنشتاين كالتالي:

حراسة المرمى:  بوشيل.

خط الدفاع: ترابر، ويسر، مالين.

خط الوسط: بيك، لوتشينجر، بوشيل، سيلي، جوبل.

خط الهجوم: جيه هاسلر، سالانوفيتش.

 

بينما جاء تشكيل منتخب البرتغال كالتالي:

حراسة المرمى: خوسيه سا.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، أنطونيو سيلفا، جوميز.

خط الوسط: برناردو سيلفا، برونو فيرنانديز، روبن نيفيز، ديوجو جوتا.

خط الهجوم: رونالدو، جونزالو راموس، جواو فيليكس.


ليشتنشتاين ضد البرتغال 

ليشتنشتاين ضد البرتغال 

ليشتنشتاين ضد البرتغال 

ليشتنشتاين ضد البرتغال 

ليشتنشتاين ضد البرتغال

ليشتنشتاين ضد البرتغال

ليشتنشتاين ضد البرتغال

ليشتنشتاين ضد البرتغال