نفذت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسماعيلية، إزالة 9 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، بإجمالي مساحة بلغت 3 أفدنة وقيراطًا واحدًا و23 سهمًا.
أعلن اللواء نبيل السيد حسب الله محافظ الإسماعيلية، تنفيذ إزالة 521 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة، بإجمالى مساحة بلغت 255 فدانًا و18 قيراطًا و14 سهمًا و40188 مترًا مربعًا..
واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسماعيلية جهودها في تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ29 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة
واصلت محافظة الإسماعيلية تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ29 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، حيث تابع اللواء نبيل السيد حسب الله، محافظ الإسماعيلية
تابع اللواء نبيل السيد حسب الله، محافظ الإسماعيلية، اليوم السبت، أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ29 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة..
تابع اللواء نبيل السيد حسب الله، محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس، أعمال تنفيذ المرحلة الثانية من الموجة الـ29 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة
تابع اللواء نبيل السيد حسب الله محافظ الإسماعيلية تنفيذ أعمال إزالة 5 حالات تعدٍ على مساحة إجمالية بلغت قيراطًا واحدًا و960 مترًا مربعًا، ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ29 لإزالة التعديات
واصلت محافظة الإسماعيلية تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن التصدي الحاسم لكافة أشكال التعديات واسترداد حقوق الدولة
أعلن اللواء نبيل السيد حسب الله، محافظ الإسماعيلية، اليوم الجمعة، عن نجاح الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في تنفيذ إزالة 93 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة.
واصل فرع الهيئة القومية لسلامة الغذاء بمحافظة الإسماعيلية حملاته الرقابية المكثفة على الأسواق والمنشآت الغذائية بمختلف مراكز المحافظة.
تابع محافظ الإسماعيلية تنفيذ إزالة 16 حالة تعدٍ على مساحة إجمالية بلغت فدانين و4 قراريط و2300 متر مربع، وذلك في خامس أيام المرحلة الثانية من الموجة 29 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية.
واصل فرع الهيئة القومية لسلامة الغذاء بمحافظة الإسماعيلية، حملاته الرقابية المكثفة على الأسواق والمنشآت الغذائية بمراكز ومدن التل الكبير وأبوصوير وفايد والقنطرة غرب..
واصلت الهيئة القومية لسلامة الغذاء برئاسة الدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء من خلال الفرع بمحافظة الإسماعيلية، جهودها المكثفة
في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضي الدولة والتصدي الحاسم لكافة أشكال التعديات، وبالمتابعة المستمرة من الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة..
عقد اللواء أحمد محمد رمضان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اجتماعًا موسعًا لمتابعة جاهزية الشركة من النواحي الفنية..
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة عن إطلاق مراكز خدمة عملاء متنقلة بالإسماعيلية، في إطار حرص الشركة على تسهيل تقديم الخدمات للمواطنين والوصول إليهم في أماكن إقامتهم.
نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر قيام إحدى السيدات بإلقاء الحجارة على السيارات المارة بالطريق العام بنطاق محافظة الإسماعيلية
وجَّه اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، رؤساء المراكز والمدن بسرعة تنفيذ قرارات استرداد الأراضي المتعدَّى عليها وتطبيق القانون بكل حسم.
تابع اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، أعمال المرحلة الثانية من الموجة 24لحملة إزالة التعديات، والتي يتم تنفيذها في الفترة من يوم7 حتى 27 ديسمبر الجارى
تابع اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، أعمال المرحلة الثانية من الموجة 24 لحملة إزالة التعديات، والتي يتم تنفيذها في الفترة من يوم7 حتى 27 ديسمبر الجارى..