خالد صلاح

المسلمين

وول ستريت جورنال: الحكم الذاتى لمسلمى الفلبين ينهى عقودا من عنف المتطرفين

وول ستريت جورنال: الحكم الذاتى لمسلمى الفلبين ينهى عقودا من عنف المتطرفين

السبت، 19 يناير 2019 12:18 م

بعد عام ونصف من طرد القوات الفلبينية عناصر تنظيم داعش من "ماراوى"، تسعى المدينة ذات الأغلبية المسلمة إلى الحصول على الحكم الذاتى فى تصويت الاثنين المقبل.

البابا تواضروس: علاقات المصريين صنع الله.. ونصلى لأسرة الشهيد مصطفى عبيد

البابا تواضروس: علاقات المصريين صنع الله.. ونصلى لأسرة الشهيد مصطفى عبيد

الإثنين، 07 يناير 2019 10:03 ص

قدم البابا تواضروس الثانى بابا الاسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، تعازيه الحارة لأسرة الشهيد الرائد مصطفى عبيد، قائلا:"بنشكر تضحيته وعمله الخطير باعتباره خبير مفرقعات ونصلى من أجل أسرته وأبنائه".

مقتل 17 شخصا فى هجوم مسلح شمالى نيجيريا

مقتل 17 شخصا فى هجوم مسلح شمالى نيجيريا

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 02:56 م

أعلنت الشرطة في نيجيريا مقتل 17 شخصا في هجوم شنه مسلحون على منطقة "مارادوم" التابعة لولاية "زامفارا" شمال البلاد

لاجئ سورى بإسبانيا: المتطرفون فى سوريا دمروا الكنائس دون تميز

لاجئ سورى بإسبانيا: المتطرفون فى سوريا دمروا الكنائس دون تميز

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 10:51 ص

روى فادى جناوبى، السورى الذى يعيش فى إسبانيا منذ 2014 بعد هروبه من الحرب السورية، قصته إلى صحيفة "كوب" الإسبانية.

شاهد فى دقيقة.. من شابه أباه.. نجل نتنياهو يدعو لطرد المسلمين من إسرائيل

شاهد فى دقيقة.. من شابه أباه.. نجل نتنياهو يدعو لطرد المسلمين من إسرائيل

الأحد، 23 ديسمبر 2018 12:37 م

يُقال فى المثل الشعبى الدارج فى الشعوب والأمم العربية "من شابه أباه فما ظلم"، هذه المقولة المأثورة تنطبق جملة وتفصيلا على يائير نتنياهو ابن رئيس وزراء إسرائيل.

المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان تدين اليونان بانتهاك حظر التمييز بسبب الاحتكام للشريعة فى قضية ميراث..زوج أوصى بممتلكاته لزوجته ومحكمة الشريعة قضت ببطلانها بعد طعن أخواته.. أثينا ألغت تطبيق الشريعة قبل أشهر فقط

المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان تدين اليونان بانتهاك حظر التمييز بسبب الاحتكام للشريعة فى قضية ميراث..زوج أوصى بممتلكاته لزوجته ومحكمة الشريعة قضت ببطلانها بعد طعن أخواته.. أثينا ألغت تطبيق الشريعة قبل أشهر فقط

الخميس، 20 ديسمبر 2018 10:00 م

وجهت المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان اتهاما لليونان بإنتهاك حظر التمييز من خلال تطبيق الشريعة الإسلامية على نزاع يتعلق بالميراث بين أعضاء من الأقلية المسلمة.

حكم أوروبى ضد اليونان بسبب الاحتكام للشريعة الإسلامية فى قضية ميراث

حكم أوروبى ضد اليونان بسبب الاحتكام للشريعة الإسلامية فى قضية ميراث

الخميس، 20 ديسمبر 2018 04:55 م

وجهت المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان اتهاما لليونان بإنتهاك حظر التمييز من خلال تطبيق الشريعة الإسلامية على نزاع يتعلق بالميراث بين أعضاء من الأقلية المسلمة فى البلاد.

"ابن صهاينة"..نجل نتنياهو..سجل ممتد من السقطات. يعيش فى مقر الحكومة ويتمتع بامتيازات غير قانونية.."إشارة بذيئة" للمعارضين تدفع الإعلام العبرى لتسميته بـ"البذئ".. ودعوته لطرد المسلمين من إسرائيل آخر جرائمه

"ابن صهاينة"..نجل نتنياهو..سجل ممتد من السقطات. يعيش فى مقر الحكومة ويتمتع بامتيازات غير قانونية.."إشارة بذيئة" للمعارضين تدفع الإعلام العبرى لتسميته بـ"البذئ".. ودعوته لطرد المسلمين من إسرائيل آخر جرائمه

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 04:30 ص

يُقال فى المثل الشعبى العربى "من شابه أباه فما ظلم"، وهو القول الذى ينطبق جملة وتفصيلا على يائير نتنياهو ابن رئيس وزراء إسرائيل

الحزب الاشتراكى الألمانى يعتزم إقصاء كاتب ينتمى للحزب يسئ للإسلام

الحزب الاشتراكى الألمانى يعتزم إقصاء كاتب ينتمى للحزب يسئ للإسلام

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 03:28 م

قال الأمين العام للحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني لارس كلينجبايل، إن الحزب يعتزم استبعاد الكاتب المثير للجدل "تيلو زارتسين" من الحزب.

فيسبوك يعاقب نجل نتنياهو بحظر صفحته بعد نشره تعليقات اعتبرت معادية للمسلمين

فيسبوك يعاقب نجل نتنياهو بحظر صفحته بعد نشره تعليقات اعتبرت معادية للمسلمين

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 04:10 ص

ذكر يائير نتنياهو النجل الأكبر لرئيس الوزراء الاسرائيلى، أمس الأحد، أن موقع فيسبوك حظر صفحته مدة 24 ساعة بسبب نشره آراء اعتبرت معادية للمسلمين.

مدحت مصباح جميل يكتب : الإسلام بين فساد الفهم وفـتنة الإصلاح

مدحت مصباح جميل يكتب : الإسلام بين فساد الفهم وفـتنة الإصلاح

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 10:00 ص

إن الدعوة إلى إصلاح وتجديد الخطاب الديني لابد أن يكون مـوقف كل مسلم يخاف على دينه الذي يعتنقه ويؤمن بأنه الرسالة التي أتت من بعد كثير من الرسائل.

الخريطة الكاملة لـ"الكونجرس" الأمريكى بعد "التجديد النصفى".. 3 مسلمين و112 سيدة تحت القبة.. 8 مثليون يشاركون فى سن التشريعات.. و"الأقليات الغاضبة" مفتاح الديمقراطيين لانتزاع 219 مقعد من "حزب الرئيس"

الخريطة الكاملة لـ"الكونجرس" الأمريكى بعد "التجديد النصفى".. 3 مسلمين و112 سيدة تحت القبة.. 8 مثليون يشاركون فى سن التشريعات.. و"الأقليات الغاضبة" مفتاح الديمقراطيين لانتزاع 219 مقعد من "حزب الرئيس"

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 06:35 م

تحمل نتائج انتخابات هذا العام العديد من الأرقام الهامة التى تعيد بالتأكيد تشكيل السياسات الأمريكية داخليا وعلى الصعيد الخارجى أيضا.

صور.. تحدى ترامب يدفع معارضيه لخوض انتخابات الكونجرس وحكام الولايات.. مسلمات ونساء سود ومتحولين جنسيا يتسابقون لدخول الـ"كابيتول هيل" لأول مرة.. 410 مرشحين من النساء والأقليات العرقية والمثليين يخوضون السباق

صور.. تحدى ترامب يدفع معارضيه لخوض انتخابات الكونجرس وحكام الولايات.. مسلمات ونساء سود ومتحولين جنسيا يتسابقون لدخول الـ"كابيتول هيل" لأول مرة.. 410 مرشحين من النساء والأقليات العرقية والمثليين يخوضون السباق

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 05:30 م

المرشحون لسباق الكونجرس ومناصب حكام الولايات هذا العام، كانوا حديث الصحافة العالمية حيث لفتوا الأنظار نظرا إلى تنوعاتهم التى تترواح بين يمكن أن الإناث والأقليات العرقية والمثليين.

الحائزة على نوبل للسلام: داعش كرهتنى فى الإسلام ونظرتى تغيرت بعد لقاء السيسي

الحائزة على نوبل للسلام: داعش كرهتنى فى الإسلام ونظرتى تغيرت بعد لقاء السيسي

السبت، 06 أكتوبر 2018 08:17 م

قالت نادية مراد الإيزيدية العراقية، الحاصلة علي جائزة نوبل للسلام، أنها كانت تكره الإسلام و المسلمين بشدة بسبب تصرفات وأخلاقيات داعش التى جاءوا بها تحت مسمى الإسلام.

الشهيد أبانوب تكلا

الشهيد أبانوب تكلا

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 06:00 م

.. واختلطت هتافات المسلمين والمسيحيين فى النداء على جثمان الشهيد أبانوب «لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله»، «أبانوب يا شهيد فى السماء فى حضن القديسين».

المتحدث باسم الحكومة البريطانية يهنئ المسلمين برأس السنة الهجرية

المتحدث باسم الحكومة البريطانية يهنئ المسلمين برأس السنة الهجرية

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 09:03 ص

هنأ إدوين صمويل، المتحدث باسم الحكومة البريطانية، فى الشرق الأوسط وأفريقيا، العالم العربى والإسلامى بمناسبة رأس السنة الهجرية.

اليمين المتطرف يستعد لفوز كبير فى برلمان السويد بسبب المهاجرين

اليمين المتطرف يستعد لفوز كبير فى برلمان السويد بسبب المهاجرين

الأحد، 09 سبتمبر 2018 03:21 م

ذكرت صحيفة واشنطن بوست، الأمريكية، إن أحد الأحزاب، الذى تعود أصوله للنازيين الجدد، قد يصبح أحد أكبر الأحزاب فى السويد فى الانتخابات التى تجرى، اليوم الأحد، فى البلاد.

شاهد.. "فرج فودة" يكشف حقيقة الجماعات الإرهابية وشعارات "عودة الخلافة"

شاهد.. "فرج فودة" يكشف حقيقة الجماعات الإرهابية وشعارات "عودة الخلافة"

الأحد، 09 سبتمبر 2018 07:10 ص

عرض الإعلامى محمد الباز، فيديو تسجيلى للكاتب والمفكر الراحل فرج فودة، يكشف خلاله حقيقة الجماعات الإرهابية وشعارات عودة الخلافة الإسلامية.

لا هى فتنة ولا طائفية..

لا هى فتنة ولا طائفية..

السبت، 08 سبتمبر 2018 08:00 م

لا تقولوا فتنة.. لا تسموها "طائفية"

الرجوع الى أعلى الصفحة