قالت شركة القاهرة للأدوية والصناعات الكيماوية، إنها ستبدأ توزيع الأرباح على المساهمين اعتبارا من جلسة 5 نوفمبر، وأن نهاية الحق في كوبونها رقم 18 ستنتهي في 2 من نوفمبر المقبل.
لا يوجد المزيد من البيانات.