توزيع الأرباح لمساهمى "القاهرة للأدوية" اعتبارا من 5 نوفمبر

الخميس، 22 أكتوبر 2015 01:06 ص
توزيع الأرباح لمساهمى "القاهرة للأدوية" اعتبارا من 5 نوفمبر صورة أرشيفية

كتب محمود عسكر
قالت شركة القاهرة للأدوية والصناعات الكيماوية، إنها ستبدأ توزيع الأرباح على المساهمين اعتبارا من جلسة 5 نوفمبر، وأن نهاية الحق في كوبونها رقم 18 ستنتهي في 2 من نوفمبر المقبل.

وكانت الجمعية العمومية للشركة، أقرت في 3 أكتوبر الجاري توزيع كوبون نقدي بواقع 1.26 جنيه للسهم.
أظهرت القوائم المالية لشركة "القاهرة للأدوية والصناعات الكيماوية" ارتفاعاً بنسبة 5.5% خلال السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2015؛ وذلك مقارنة بالسنة المالية السابقة.

ويبلغ رأسمال الشركة 119.475 مليون جنيه، موزعاً على 11.9 مليون سهم، بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة