انتقل فريق المقاولون العرب من مدينة "لى النمساوية، الى مدينة سالزبورج، استعدادا لخوض مباراة ودية مام فريق ريدبول النمساوى غدا الاثنين".
لا يوجد المزيد من البيانات.