المقاولون ينتقل إلى مدينة سالزبورج لمواجهة ريدبول غدا

الأحد، 20 سبتمبر 2015 06:48 م
المقاولون ينتقل إلى مدينة سالزبورج لمواجهة ريدبول غدا فريق المقاولون - أرشيفية

كتب سليمان النقر
انتقل فريق المقاولون العرب من مدينة "لي" النمساوية، الى مدينة سالزبورج، استعدادا لخوض مباراة ودية أمام فريق ريدبول النمساوى، غدا الاثنين خلال معسكره الخارجى بدولة النمسا والذى ينتهى يوم الجمعة القادم.

كان الجهاز الفنى للمقاولون قد اتفق على خوض مباراتين وديتين بمعسكر النمسا أمام ريدبول النمساوى غدا الاثنين وتاتانيا المجرى يوم الخميس القادم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة