في مشهد يثير الدهشة والتساؤلات، عاد الحديث مجددًا عن ما أطلق عليه البعض اسم "الثقب الأسود"، ولكن هذه المرة في موقع مختلف أسفل كوبري جمال عبد الناصر أمام الجامعة الروسية بالقاهرة الجديدة..
لا يوجد المزيد من البيانات.