قال المواطن سيد عوض، إن “المواطن من حقه أن يسير على رصيف الشارع دون أن يشعر بالأذى، لكن الرصيف الآن لم يعد ملك للمواطن بل أحتكره أصحاب المحال والمقاهى .
لا يوجد المزيد من البيانات.