بالفيديو..المواطن سيد:”أرصفة الشوارع أصبحت ملك لأصحاب المحلات والمقاهى”

الخميس، 23 يوليو 2015 10:15 ص
المواطن سيد عوض

كتب أحمد جودة
قال المواطن سيد عوض، إن “المواطن من حقه أن يسير على رصيف الشارع دون أن يشعر بالأذى، لكن الرصيف الآن لم يعد ملك للمواطن بل أحتكره أصحاب المحال والمقاهى مما يضطر المواطن إلى اللجوء نهر الشارع”.

وطالب “عوض” بضرورة “ضبط الشارع من مقتطعى الرصيف، وأن يأخذ الرصيف شكلا جماليا فى مستوى واحد وطول معين للتسهيل على متحدى الإعاقة أثناء مرروهم”.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة