قال المواطن سيد عوض، إن “المواطن من حقه أن يسير على رصيف الشارع دون أن يشعر بالأذى، لكن الرصيف الآن لم يعد ملك للمواطن بل أحتكره أصحاب المحال والمقاهى مما يضطر المواطن إلى اللجوء نهر الشارع”.
وطالب “عوض” بضرورة “ضبط الشارع من مقتطعى الرصيف، وأن يأخذ الرصيف شكلا جماليا فى مستوى واحد وطول معين للتسهيل على متحدى الإعاقة أثناء مرروهم”.