خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خالد بن سلمان

نائب وزير الدفاع السعودى: القبض على أمير داعش باليمن إنجاز فى مجاربة الإرهاب

نائب وزير الدفاع السعودى: القبض على أمير داعش باليمن إنجاز فى مجاربة الإرهاب

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 08:52 م

قال نائب وزير الدفاع السعودى خالد بن سلمان، إن عملية القبض على زعيم داعش فى اليمن، تعد إنجازا هاما فى محاربة المملكة للتطرف والإرهاب.

نائب وزير الدفاع السعودى: استهداف مطار أبها تجاوز يوضح فداحة التصعيد الإيرانى

نائب وزير الدفاع السعودى: استهداف مطار أبها تجاوز يوضح فداحة التصعيد الإيرانى

الخميس، 13 يونيو 2019 03:27 ص

أكد نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان، أن ميليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا مستمرة في جرائمها الخارجة عن القانون والبعيدة عن الأخلاق"، مضيفاً أن "استهداف مطار أبها تجاوز يوضح فداحة التصعيد الإيراني".

خالد بن سلمان: النظام الإيرانى مستمر فى دعم التطرف والإرهاب

خالد بن سلمان: النظام الإيرانى مستمر فى دعم التطرف والإرهاب

الأربعاء، 24 أبريل 2019 11:31 ص

اتهم الأمير خالد بن سلمان، نائب وزير الدفاع السعودى، إيران ووكلائها "ميليشيات حزب الله فى لبنان وميليشيات الحوثى فى اليمن" بتهديد استقرار المنطقة ونشر الفوضى عبر الدمار والدم.

تعرف على أول تعليق من الأمير خالد بن سلمان بعد تعيينه نائبا لوزير الدفاع السعودى

تعرف على أول تعليق من الأمير خالد بن سلمان بعد تعيينه نائبا لوزير الدفاع السعودى

الأحد، 24 فبراير 2019 09:24 ص

عقب صدور الأمر الملكى من الأمير السعودى محمد بن سلمان بتعيين الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز نائبا لوزير الدفاع برتبة وزير، أعرب الأمير خالد بن سلمان عن شكره وتقديره للملك سلمان بن عبد العزيز.

خالد بن سلمان يهنئ الأمير فيصل بن فرحان بعد تعيينه سفيراً للسعودية فى ألمانيا

خالد بن سلمان يهنئ الأمير فيصل بن فرحان بعد تعيينه سفيراً للسعودية فى ألمانيا

الإثنين، 11 فبراير 2019 08:45 م

هنأ الأمير خالد بن سلمان، سفير المملكة العربية السعودية بالولايات المتحدة الأمريكية، الأمير فيصل بن فرحان، بعد تعيينه سفيراً للملكة فى ألمانيا.

خالد بن سلمان: ندين بشدة استهداف الحوثى للفريق الأممى

خالد بن سلمان: ندين بشدة استهداف الحوثى للفريق الأممى

الجمعة، 18 يناير 2019 03:19 ص

قال الأمير خالد بن سلمان سفير السعودية فى واشنطن، فجر الجمعة، إن المملكة تدين بشدة استهداف أفراد الأمم المتحدة من قبل ميليشيا الحوثى المدعومة من إيران فى اليمن.

السفير السعودى بأمريكا يكشف حرق الحوثيين للمواد الغذائية لتجويع الشعب اليمنى

السفير السعودى بأمريكا يكشف حرق الحوثيين للمواد الغذائية لتجويع الشعب اليمنى

الأربعاء، 09 يناير 2019 08:46 م

كشف خالد بن سلمان، سفير السعودية لدى الولايات المتحدة الأمريكية، حرق الحوثيين للمواد الغذائية واستخدامها كسلاح لتجويع الشعب اليمنى.

سفير السعودية لدى أمريكا: تجنيد الأطفال من قبل الحوثيين جريمة

سفير السعودية لدى أمريكا: تجنيد الأطفال من قبل الحوثيين جريمة

الخميس، 03 يناير 2019 08:47 م

أكد السفير السعودى لدى الولايات المتحدة الأمير خالد بن سلمان، أن تجنيد الميليشيا الحوثية للأطفال فى اليمن جريمة بشعة لا يمكن السكوت عنها.

سفير السعودية فى أمريكا: المملكة والإمارات تعملان لإنجاح المصالحة الأفغانية

سفير السعودية فى أمريكا: المملكة والإمارات تعملان لإنجاح المصالحة الأفغانية

الخميس، 20 ديسمبر 2018 07:36 م

أكد الأمير خالد بن سلمان، سفير المملكة العربية السعودية، لدى دولة الولايات المتحدة الأمريكية، على التزام السعودية بإحلال السلام في أفغانستان.

سفير السعودية بأمريكا مهنئا البحرين باليوم الوطنى: كل عام وأنتم بخير

سفير السعودية بأمريكا مهنئا البحرين باليوم الوطنى: كل عام وأنتم بخير

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 08:09 ص

حرص الأمير خالد بن سلمان، سفير المملكة العربية السعودية، لدى دولة الولايات المتحدة الأمريكية، بتقديم التهنئة للشعب البحرينى، قيادة وحكومة وشعبا، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطنى البحرينى.

الأمير خالد بن سلمان يجدد بيعته لخادم الحرمين الشريفين

الأمير خالد بن سلمان يجدد بيعته لخادم الحرمين الشريفين

السبت، 08 ديسمبر 2018 10:29 ص

جدد صاحب السمو الملكى الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز، سفير السعودية فى الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم السبت، بيعته لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز

خالد بن سلمان: المملكة لن تسمح بظهور حزب الله آخر فى جزيرة العرب

خالد بن سلمان: المملكة لن تسمح بظهور حزب الله آخر فى جزيرة العرب

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 07:30 ص

أكد خالد بن سلمان، سفير السعودية فى الولايات المتحدة الأمريكية، أن النظام الإيرانى سعى إلى تأسيس حزب الله آخر فى جزيرة العرب من خلال جماعة الحوثيين.

خالد بن سلمان: المملكة تقود التغير الاقتصادى متمثلة بولى العهد فى قمة العشرين

خالد بن سلمان: المملكة تقود التغير الاقتصادى متمثلة بولى العهد فى قمة العشرين

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 06:48 ص

أكد خالد بن سلمان، سفير السعودية فى الولايات المتحدة الأمريكية، أن المملكة متمثلة فى سمو ولى العهد السعودى محمد بن سلمان من خلال رؤية 2030، تقود التغير الاقتصادى والاجتماعى فى المنطقة،

سفير السعودية فى أمريكا: المملكة ومصر جناحى الأمة العربية ومركز قوتها

سفير السعودية فى أمريكا: المملكة ومصر جناحى الأمة العربية ومركز قوتها

الخميس، 29 نوفمبر 2018 10:03 م

احتفى الأمير خالد بن سلمان، سفير خادم الحرمين الشريفين فى الولايات المتحدة الأمريكية، بزيارة الأمير محمد بن سلمان ولى العهد السعودى الأخيرة إلى مصر، مؤكدا أن مصر والمملكة جناحى الأمة العربية ومركز ثقلهما.

الأمير خالد بن سلمان ينفى مزاعم تواصله مع خاشقجى قبل وفاته

الأمير خالد بن سلمان ينفى مزاعم تواصله مع خاشقجى قبل وفاته

السبت، 17 نوفمبر 2018 11:28 ص

أكد الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، أن ما ذكرته صحيفة الواشنطن بوست الأمريكية بشأن تواصله مع جمال خاشقجى

السفير السعودى بواشنطن: اتفاقية السلام بين إثيوبيا وإريتريا أنهت صراع 20 عاما

السفير السعودى بواشنطن: اتفاقية السلام بين إثيوبيا وإريتريا أنهت صراع 20 عاما

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 08:21 م

أكد خالد بن سلمان، السفير السعودى لدى المملكة العربية السعودية فى أمريكا، أن أتفاق السلام بين إثيوبيا وأرتيريا تاريخى، أنهى 20 عاماً من الصراع فى منطقة حيوية فى العالم.

سفير السعودية بواشنطن: قتلة الحريرى مازالوا أحرارا ومستمرين فى اختطاف لبنان

سفير السعودية بواشنطن: قتلة الحريرى مازالوا أحرارا ومستمرين فى اختطاف لبنان

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 11:09 م

طالب الأمير خالد بن سلمان، السفير السعودى لدى واشنطن، تكاتف المجتمع الدولى لمعاقبة قتلة رفيق الحريرى مؤكدا أنهم مازالوا أحرارا ومستمرين فى اختطاف سيادة لبنان.

السفير السعودى بواشنطن ينقل تعازى بلاده للشعب الأمريكى فى وفاة ماكين

السفير السعودى بواشنطن ينقل تعازى بلاده للشعب الأمريكى فى وفاة ماكين

الأحد، 26 أغسطس 2018 08:50 ص

حرص الأمير خالد بن سلمان، السفير السعودى فى الولايات المتحدة الأمريكية، على تقديم التعازى للشعب الأمريكى، باسم المملكة العربية السعودية، فى وفاة السيناتور الأمريكى جون ماكين.

أعز الولد.. الملك سلمان يداعب حفيده عبد العزيز فى جلسة أسرية "صور"

أعز الولد.. الملك سلمان يداعب حفيده عبد العزيز فى جلسة أسرية "صور"

الأحد، 05 أغسطس 2018 12:09 ص

مثلما يقول المثل الشعبى "أعز الولد ولد الولد"، جسد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، هذا المثل بما يحمل من حب ومشاعر.

الأمير خالد بن سلمان يطالب بتضافر الجهود فى المنطقة لتجنب سياسات إيران المارقة

الأمير خالد بن سلمان يطالب بتضافر الجهود فى المنطقة لتجنب سياسات إيران المارقة

الإثنين، 23 يوليه 2018 05:19 م

أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى واشنطن الأمير خالد بن سلمان، أن خطر النظم التوسعية التى تسعى للهيمنة يستدعى المواجهة وليس الاسترضاء

الرجوع الى أعلى الصفحة