المرأة

فن

قبل طرح الـ Joker .. شاهد بطله يرقص فى الكواليس

سيضم الفيلم الجديد عددا هائل من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم خواكين فينيكس، روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم

" أجيال " أحدث المشاريع المسرحية لفرقة الورشة بقيادة الفنان حسن الجريتلى

مؤسس فرقة الورشة هو الفنان حسن الجريتلي وهو مخرج و مدرب تمثيل و حكى ويشهد له الوسط الفنى داخل و خارج مصر بالتميز و التفرد فهو صاحب مدرسة خاصة

المرأة والمنوعات

يخت فاخر بقيمة 40 مليون دولار يرسو فى نهر التايمز البريطانى.. صور

التقطت عدسات الكاميرا، صورا ليخت فاخر يبحر فى نهر التايمز، ويرسو بجانب، سفينة حربية HMS Belfast بالقرب من Tower Bridge، بلندن.

شركة أمريكية تعرض قصرا فرنسيا من القرن الـ18 للبيع بسعر خيالى.. اعرف التفاصيل

عرضت شركة أمريكية، قصر فرنسى، من القرن الثامن عشر، للبيع فى السوق وهو العقار الذي يمكن قاطنيه من الوصول بسرعة إلى لندن، إذ يبعد عنها 55 دقيقة فقط.

صحة وطب

5 نصائح لتحسين صحة الدماغ.. منها التواصل مع الأصدقاء

صحة الدماغ من أهم الأشياء التى يجب الاهتمام بها من خلال اتباع مجموعة من النصائح، التى تساعد على الوقاية من الأمراض التى تصيب الدماغ، مثل: الزهايمر والخرف، وفقاً لموقع "Health nation".

باحثون: بعض الأدوية الشائعة لمرض الزهايمر تسبب تدهور الحالة الصحية

كشف فريق من الباحثون الكنديون أن عقار شائع الاستخدام لضبط أعراض مرض الزهايمر والخرف يحتوى على المادة الفعالة "دوبيبيزيل" - يرتبط بارتفاع خطر الحجز فى المستشفى.

تليفزيون

المهندس المشرف على المتحف الكبير: المبنى مقاوم للزلازل ويستوعب 7 مليون زائر

قال المهندس الاستشارى مصطفى طارق، المشرف على إنشاء المتحف المصرى الكبير، إن المشروع يقع على مساحة 117 فدان ينقسم لعدة مبانى، تضم قاعة عرض سينمائى تناقش الحضارة المصرية، وفصول دراسية تشرح للزوار حياة الفراعنة، مشيرًا إلى أن العمل فى المتحف بدأ فى مارس 2012 وسينتهى فى الوقت المناسب والمحدد له.

نشأت الديهي مهاجمًا مسعد أبو فجر: خائن وعميل ونبتة شيطانية

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن مسعد أبو فجر، الخائن العميل، يتقول على مصر، ويحاول أن ينال من الحقيقة وينال من ثوابت وتاريخ أمة بكاملها بتصريحاته مع بعض القنوات الإخوانية، واصفًا مسعد أبو فجر بـ "النبتة الشيطانية" داخل سيناء.

علوم و تكنولوجيا

تطبيق ذكى جديد ينبه الآباء حال تعرض أطفالهم للتشنجات

طور روبرتو دى أنجيلو، الموظف بشركة مايكروسوفت بالتعاون مع زملائه تطبيق ينبه الآباء عند تعرض أطفالهم من نوبة صرع، وأطلقوا عليه اسم MirrorHR.

أبل تطعن على قرار المفوضية الأوروبية بتغريمها 13 مليار يورو بسبب الضرائب

أعلنت شركة أبل عن إطلاق طعنًا قانونيًا يوم الثلاثاء على أمر من المفوضية الأوروبية بدفع 13 مليار يورو (14.4 مليار دولار) من الضرائب الأيرلندية المتأخرة فى قضية تاريخية