باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. إصابات كورونا حول العالم ترتفع لأكثر من 288 مليون إصابة.. غارات مكثفة على مواقع الحوثيين في مأرب باليمن.. مصرع وإصابة 26 شخصا في حادث تدافع داخل ضريح بالهند

السبت، 01 يناير 2022 12:15 م
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. إصابات كورونا حول العالم ترتفع لأكثر من 288 مليون إصابة.. غارات مكثفة على مواقع الحوثيين في مأرب باليمن.. مصرع وإصابة 26 شخصا في حادث تدافع داخل ضريح بالهند كورونا
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:-
 
 
 
أفادت جامعة (جونز هوبكنز) الأمريكية بأن حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حول العالم ارتفعت إلى 288 مليونا و173 ألفا و131 إصابة.
 
 
 
 
 
شنت طائرات تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم السبت، غارات مكثفة على مواقع و تمركزات لميليشيا الحوثي، في الجبهات الجنوبية لمأرب.
 
 
 
 
 
 
لقى 12 شخصا مصرعهم، وأصيب 14 آخرون في حادث تدافع وقع بأحد الأضرحة الهندوسية الشهيرة في الشطر الهندي من إقليم "كشمير" المتنازع عليه.
 
 
 
 
 
أصدر السلطان هيثم بن طارق، سلطان عمان، اليوم السبت الأول من يناير لعام 2022، مرسوما سلطانيا يقضي بالتصديق على الميزانية العامة للدولة للسنة المالية 2022.
 
 
 
 
 
تولت فرنسا اليوم السبت، ولمدة 6 أشهر الرئاسة الدورية للاتحاد الأوروبي من خلال برنامج طموح لدعم أوروبا "قوية" و"ذات سيادة"، إلا أنها قد تتعرض لأزمة بسبب التفشي الجديد لفيروس كورونا والانتخابات الرئاسية المقررة في أبريل القادم.
 
 
 
 
 
 قال الرئيس الفلسطينى محمود عباس، إنه تمت الدعوة لعقد اجتماع للمجلس المركزي في مطلع العام الجديد لتدارس آخر التطورات واتخاذ قرارات حاسمة وضرورية لمواجهة الانتهاكات والجرائم الاسرائيلية بحق شعب وأرض فلسطين.
 
 
 
 
 
عينت سيجريد كاج وزيرة للمالية فى هولندا لتصبح أول امرأة تتولى هذه الحقيبة فى بلد يتصدر الدول الأوروبية الداعية للتقشف المالي.
 
 
 
 
 
ذكرت وكالة أنباء (تاس) الروسية أن القانون الأوكراني الخاص بحركة النقل المائي، والذي يحظر أحد بنوده دخول السفن الروسية إلى مياه أوكرانيا الداخلية، دخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم السبت.
 
 
 

تقرير: إسرائيل اعتقلت 8000 فلسطيني بينهم 1300 قاصر وطفل

 

كشفت مؤسسات حقوقية فلسطينية عن عدد من اعتقلتهم القوات الإسرائيلية من الفلسطينيين على مدار عام 2021، كما كشفت عن أعداد المعتقلين من نساء وأطفال.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة