كوتينيو يرحل عن برشلونة الصيف المقبل بسبب الأزمة الاقتصادية

السبت، 20 مارس 2021 01:31 م
كوتينيو يرحل عن برشلونة الصيف المقبل بسبب الأزمة الاقتصادية البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب برشلونة الإسباني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن أيام البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب برشلونة الإسباني باتت معدودة داخل النادي الكتالوني، فى ظل الأزمة المالية الحالية التى تواجه الفريق الكتالوني، بالإضافة إلى أن اللاعب يعانى حاليا من إصابة على مستوى الركبة، سيغيب على إثرها عن الملاعب حتى شهر إبريل المقبل.

وبحسب صحفية "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إدارة النادي الكتالوني قررت الاستغناء عن البرازيلي كوتينيو بداية من الموسم المقبل، سواء عن طريق البيع أو الإعارة.

وأضافت الصحيفة الكتالونية، أن إدارة البارسا تدرس قرار رحيل كوتينيو بسبب الأزمات المالية التي يعاني منها النادي، ولا يوجد رغبة فى كتالونيا بدفع 20 مليون يورو لليفربول، إذا شارك اللاعب مع البارسا فى 10 مباريات أخرى.

كوتينيو
كوتينيو

 

وتعاقد برشلونة مع كوتينيو في يناير من عام 2018 قادما من ليفربول الإنجليزي، مقابل 145 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ النادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد كوتينيو يتضمن الآتي، دفع 5 ملايين يورو إذا لعب 25 مباراة مع برشلونة، و20 مليونًا إذا لعب 100 مباراة، و10 ملايين إذا تأهل برشلونة لدوري الأبطال في أول عامين، بالإضافة إلى 5 ملايين إذا فاز البارسا بالبطولة الأوروبية.

وأشارت الصحيفة إلى أن البارسا دفع 15 مليون يورو لليفربول من إجمالي المتغيرات، ولدى كوتينيو الآن 90 مباراة بقميص البارسا، وإذا واصل اللعب فى كامب نو سيضع النادي في ورطة اقتصاديةويرتبط فيليب كوتينيو بعقد مع برشلونة حتى صيف 2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة