رئيس برشلونة يتواصل مع وكيل هالاند لحسم انتقاله فى الصيف

السبت، 20 مارس 2021 11:15 ص
رئيس برشلونة يتواصل مع وكيل هالاند لحسم انتقاله فى الصيف ايرلينج هالاند
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة الإسبانى، تواصل خلال الساعات الماضية، مع المقربين من إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى من أجل التفاوض معه للانتقال لصفوف البارسا خلال انتقالات الصيف.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند يعد الهدف الرئيسي له، خاصة أن اللاعب نجح فى يذهل العالم بقدراته التهديفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن عملية انتقال هالاند لبرشلونة قد تبدو معقدة، لكن لابورتا لن يتخلى عن جهوده لتحقيقها لتكون ضربة بداية له مع البارسا عقب انتخابه رئيسا منذ أيام.

وأضافت الصحيفة أن لابورتا تواصل مع مينو رايولا، وكيل هالاند، لسؤاله عن الموقف فى ظل علاقة لابورتا مع مينو رايولا المتميزة جيدة وهذه نقطة يمكن أن تلعب بشكل واضح لصالح مصالح البلوجرانا.

وشددت الصحيفة على أن دورتموند لن يسمح له بخروج اللاعب النادى الألمانى بمقابل أقل من 150 مليون يورو، حيث يمكنه تمديد عقده حتى يونيو 2024، خاصة أن هناك 6 أندية تريد التعاقد مع هالاند في الموسم المقبل، وهي برشلونة وريال مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول، جميعهم يريدون جلب المهاجم النرويجي الشاب الذي يبلغ من العمر 20 عامًا فقط.

ويحتل هالاند صدارة هدافى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 10 أهداف، متفوقا بـ4 أهداف عن أقرب ملاحقيه، كما يعد هالاند أصغر لاعب يسجل 20 هدفا فى بطولة دورى أبطال أوروبا على مر التاريخ، متفوقا على ليونيل ميسى نجم برشلونة.

واحتاج هالاند إلى 14 مباراة فقط للوصول إلى 20 هدفا فى تاريخ دورى أبطال أوروبا ليكون أسرع لاعب يحقق هذا الانجاز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة