أخبار النادى الأهلى اليوم الاربعاء 16/8/2017 مكافآت للاعبين بعد الفوز بالكأس

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 09:56 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الاربعاء 16/8/2017 مكافآت للاعبين بعد الفوز بالكأس الأهلى أرشيفية
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذى حصل على أجازة لمدة 8 أيام  بعد الحصول على بطولة كأس مصر.

حسام غالى يغادر القاهرة متوجها إلى السعودية للإنضمام لنادى النصر

 

غادر مطار القاهرة الدولى صباح اليوم الأربعاء، حسام غالى قائد الأهلى فى طريقه إلى السعودية للإنضمام لنادى النصر السعودى الذى وقع له مؤخرا لمدة موسم.

وكانت مباراة الأهلى والمصرى التى أقيمت أمس بنهائى كأس مصر ببرج العرب هى الأخيرة لحسام غالى مع الأهلى.

واتفق حسام غالى مع النادى السعودى على جميع التفاصيل الخاصة بالعقد، حيث سيوقع "الكابيتانو" موسما واحدا مقابل 850 ألف دولار، أى ما يقر ب من 16 مليون جنيه مصرى.

حسام غالى وعماد متعب
حسام غالى وعماد متعب

 

الأهلى يحصل على 15 ٪‏ "نسبة إعادة بيع" حال تفعيل بيدفيست لبند شراء عمرو جمال

 

وضع مسئولو النادي الأهلي  بندا في عقد إعارة عمرو جمال لبيدفيست الجنوب أفريقي يمنح النادي الأحمر الحق فى  الحصول علي 15 ٪‏  حال تفعيل بند بيع الغزال الذى انتقل على سبيل الإعارة لمدة موسم لبطل جنوب افريقيا .

عمرو جمال 2
عمرو جمال 

 

65 ألف جنيه لكل لاعب فى الأهلى بعد الفوز بالكأس

 

يحصل كل لاعب فى فريق الأهلى على 65 ألف جنيه مكافأة الفوز بكاس مصر وفقاً للائحة الفريق التى أعدها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق.

وكان الأهلى قد توّج بكأس مصر أمس الثلاثاء، للمرة الـ36 فى تاريخه بعد فوزه على المصرى بهدفين لهدف فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب برج العرب واستعاد المارد الأحمر الكأس الغائبة عن الجزيرة منذ عشر سنوات.

الاهلى-1
الاهلى

 

رئيس الأهلى يحاول إنهاء صفقة "عزت" سموحة مع عامر.. والميدانى مازال فى الصورة

 

يُجرى محمود طاهر رئيس النادى الاهلي جولة حاسمة من المفاوضات الجادة مع المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة من أجل الحصول على خدمات محمو عزت مدافع الفريق السكندرى.

ويرغب الأهلى فى تدعيم دفاعه لتعويض رحيل أحمد حجازى الذى انتقل مؤخراً لنادى ويست بروميش الإنجليزى على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل مليون يورو.

وقال مصدر فى الأهلى، أن محمود طاهر سيُنهى صفقة محمود عزت مع فرج عامر خلال الأيام المقبلة خاصة بعدما بدأ اللاعب يُمارس ضغوطاً على إدارة النادى السكندرى من أجل السماح له بالرحيل للقلعة الحمراء.

محمود طاهر
محمود طاهر

 

محمود طاهر يبدأ ندوات شرح "لائحة الأهلى" من زايد .. غداً

 

يعقد محمود طاهر رئيس النادى الأهلي ندوة فى الساعة السابعة والنصف من مساء غد الخميس، بفرع النادى بالشيخ زايد يتحدث خلالها عن لائحة النظام الأساسى الجديدة للأهلى، والفرق بينها وبين اللائحة الاسترشادية التى وضعتها اللجنة الأولمبية المصرية، وأهمية حضور أعضاء الجمعية العمومية للتصويت على اللائحة.

لاعبو الأهلى
لاعبو الأهلى

 

وقع اختيار مجلس إدارة النادى الأهلى  على كامل زاهر أمين الصندوق لرئاسة بعثة الفريق الأحمر فى مواجهة إياب دور الثمانية ببطولة دورى أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها أحد يومى 22 أو 23 سبتمبر المقبل.

الأهلى: اتحاد الكرة وافق على تدريب الفريق الأول بمشروع الهدف

 

أكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن ناديه تلقى موافقة اتحاد كرة القدم على السماح للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على التدرب بمركز المنتخبات الوطنية «ملعب الهدف» خلال معسكر الفريق بمدينة 6 أكتوبر، والمقرر له من 26 أغسطس إلى 6 سبتمبر.

وينظم الفريق مع الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري بالتدريبات خلال المعسكر على فترتين يوميًا في الساعة التاسعة صباحًا والسادسة مساءً

فريق الأهلى
فريق الأهلى

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة