6 ملايين جنيه مكافآت الفوز بالكأس فى الأهلى.. القلعة الحمراء تحصل على 1.5 مليون جنيه من الجبلاية.. الثنائية ترفع مكافأة الكأس لـ5 شهور.. البدرى أكبر المستفيدين من التتويج بـ2 مليون جنيه.. و65 ألف جنيه لكل لاعب

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 07:00 م
6 ملايين جنيه مكافآت الفوز بالكأس فى الأهلى.. القلعة الحمراء تحصل على 1.5 مليون جنيه من الجبلاية.. الثنائية ترفع مكافأة الكأس لـ5 شهور.. البدرى أكبر المستفيدين من التتويج بـ2 مليون جنيه.. و65 ألف جنيه لكل لاعب فريق الأهلى ومديره الفنى حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحصل لاعبو فريق الأهلى والجهاز الفنى على ما يقرب من 6 ملايين جنيه مكافآة التتويج بكأس مصر التى حصدها الفريق مساء أمس الثلاثاء، عقب الفوز 2/1 على المصرى ببرج العرب.

مكافأة الأهلى بالكأس تصل لـ1.5 مليون جنيه

ورغم أن الأحمر سيحصل على مليون و500 ألف جنيه مكاقأة الفوز باللقب من اتحاد الكرة، إلا أن مكافآت المارد الأحمر ستصل لـ6 ملايين جنيه تقريباً.

ووفقاً لمصدر فى الأهلى، فإن مكافأة كل لاعب فى الأهلى تصل لـ65 الف جنيه ليصل لتصل مكافآة جميع اللاعبين لـ2 مليون جنيه تقريباً، أما الجهاز الفنى فيحصل كل عضو فى الجهاز الفنى على 4 أشهر لكن فى حالة الجمع بين بطولتى الدورى والكأس تصل ترتفع المكافآة إلى خمسة أشهر.

 

63827-فرحة-الاهلى--كاس-مصر-(11)
فرحة-الاهلى--كاس-مصر

2 مليون جنيه مكافأة البدرى بعد الفوز بالكأس

وبذلك يحصل حسام البدري المدير الفنى على 2 مليون جنيه مكافأة خمسة أشهر باعتبار أن راتبه 400 ألف جنيه شهرياً (وفقاً للعقد القديم والذى سيرتفع لـ600 ألف جنيه فى الموسم الجديد) ، وسيحصل أحمد أيوب المدرب العام للفريق على 300 ألف جنيه ( راتبه الشهرى 60 ألف جنيه) فيما سيحصل سيد عبد الحفيظ  مدير الكرة على 400 ألف جنيه ( راتبه الشهري 80 ألف جنيه)  وسيد معوض المدرب المساعد 150 ألف جنيه ( راتبه الشهري 30 ألف جنيه) وأنيس الشعلالى مدرب الأحمال البدنية 350 ألف جنيه (راتبه الشهرى خمسة آلاف دولار).

احمد فتحي بعد التسجيل في  المصري
احمد فتحى بعد التسجيل فى المصري

أمين صندوق الأهلى يتحدث عن إنجاز الكأس

من جانبه ، أعرب كامل زاهر، أمين صندوق النادى الأهلي، أن ناديه لن يبخل عن لاعبيه بالمكافآت طالما اجتهدوا وأسعدوا جماهير الفريق بالفوز بأكثر من بطولة ، مُعبراً عن سعادته الكبيرة بالفوز بالكأس مصر.

وقال زاهر إن لاعبى الأحمر كانوا رجالًا على قدر المسئولية، وبذلوا مجهودًا كبيرًا طيلة الموسم، وأدَّوا بشكل أروع ما يكون، مشيرًا إلى أن نجاح الفريق فى الخروج من الدورى والكأس دون هزيمة، وبأكبر عدد من النقاط فى الدورى - أمر يُحسب للفريق.

67874-فرحة-الاهلى--كاس-مصر-(10)
فرحة-الأهلى--كاس-مصر

وأضاف أمين صندوق الأهلى، أن الفريق نجح فى الجمع بين الثنائية المحلية، الدوري والكأس، بعد غياب 10 سنوات يدلُّ على حالة الاستقرار الفنية والإدارية التي يعيشها النادى، مؤكدًا أن هذا الأمر هو المنتظر من الأهلي، الذى يثبت يومـًا بعد يوم أنه الفريق الأفضل فى مصر بفضل "روح" وحماس لاعبيه.

وتمنى زاهر، أن يواصل الفريق نجاحاته فى البطولة الأفريقية، ويعبُر فريق الترجى فى مباراة دور الثمانية، لمواصلة المشوار نحو اللقب الذى يسعى الأهلي للتتويج به هذا العام.

59443-فرحة-الاهلى--كاس-مصر-(3)
فرحة-الأهلى-كاس-مصر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة