موجز أخبار مصر الساعة 6..الرئيس السيسي يوجه بتخفيض الأسعار وضبط سعر الصرف

السبت، 04 مارس 2017 06:02 م
موجز أخبار مصر الساعة 6..الرئيس السيسي يوجه بتخفيض الأسعار وضبط سعر الصرف السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير، فى مقدمتها حكم توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة تخفيض أسعار السلع وضبط سعر صرف الدولار، وذلك فى اجتماع ضم رئيس مجلس الوزراء ، ومحافظ البنك المركزي ، بالإضافة إلى وزراء الدفاع والإنتاج الحربي، والخارجية، والداخلية، والعدل، والطيران المدنى، والمالية، والتموين والتجارة الداخلية، بالإضافة إلى رئيسي المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية. 
 
 
وفيما يلى موجز أخبار الساعة السادسة مساء..
 
اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع رئيس مجلس الوزراء ، ومحافظ البنك المركزي ، بالإضافة إلى وزراء الدفاع والإنتاج الحربي، والخارجية، والداخلية، والعدل، والطيران المدنى، والمالية، والتموين والتجارة الداخلية، بالإضافة إلى رئيسي المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.
 
اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع رئيس مجلس الوزراء ، ومحافظ البنك المركزي ، بالإضافة إلى وزراء الدفاع والإنتاج الحربي، والخارجية، والداخلية، والعدل، والطيران المدنى، والمالية، والتموين والتجارة الداخلية، بالإضافة إلى رئيسي المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.
 
أكد الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك أنه سعيد بحكم البراءة الذى أصدرته محكمة النقض قبل أيام فى قضية مقتل المتظاهرين، مشيرًأ إلى أنه سيعود إلى منزله ولن يذهب إلى شرم الشيخ.
 
تمكنت قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء، اليوم السبت، من تصفية عنصرين تكفيريين فى حملات أمنية.
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية غدا الأحد، أن يسود البلاد طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية دافئ على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.
 
كشفت صحيفة "ذا لوكال"، السويدية، في تقرير لها أعدته وكالة الطوارئ المدنية فى السويد، أن جماعة الإخوان المسلمين تقود الإسلاميين بالسويد لاختراق المنظمات بالبلاد، وهو التقرير الذي آثار جدلا لما حققه نتائجه.
 
أحبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أكبر عملية لإدخال 3.5 طن من الحشيش المخدر، كانت قادمة من لبنان على متن مركب صيد  .
 
بدأت مديرية التضامن بالإسماعيلية بالتنسيق مع الإسكان فى تجهيز 120 وحدة سكنية بمدينة المستقبل لضيافة الأسر المسيحية المتنقلة من العريش إلى الإسماعيلية.
 
وافقت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، على طلب نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بتأجيل مباراة الفريق الأبيض مع طلائع الجيش يوم 7 مارس الجارى والمؤجل من الجولة الثانية، حتى يستطيع ممثل مصر الاستعداد بشكل جيد للمباراة الأفريقية أمام رينجرز النيجيرى يوم 12 من نفس الشهر فى دور الـ32 الأفريقى.
 
أكد مجدي سخى وكيل نقابة المحامين، أن مجلس النقابة قرر خلال الاجتماع الذى عقده مجلس النقابة اليوم السبت، برئاسة النقيب سامح عاشور، استمرار العمل بضوابط تجديد الاشتراك حتى صدور قرار دائرة فحص الطعون.
 
ألقت قوات الأمن، القبض على ضابط شرطة بقسم ثانى شبرا الخيمة، برتبة ملازم أول لتورطه فى سرقة "حرز هيروين" بقصد التعاطى.
 
قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية التعليم والتعليم، إنه لانية لإلغاء السنة السادسة من المرحلة الابتدائية أو إلغاء نظام البوكليت الذى تم اعتماده لامتحانات الثانوية العامة هذا العام.
 
ودع منتخب الشباب بقيادة معتمد جمال، بطولة أمم أفريقيا للشباب فى زامبيا بعد خسارته اليوم أمام زامبيا 3-1، ليتجمد رصيده عند نقطتين فقط من 3 مباريات.
 
وجه اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار، وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية، وضبط حركة الأسواق، وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.
 
استقبل الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، اليوم السبت، فالنتينا ماتفيينكو، رئيسة المجلس الفيدرالى الروسى، في حضور عدد من رؤساء اللجان النوعية بالبرلمان المصرى، وأعقبها  مؤتمر صحفى مشترك  بمقر المجلس.
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
cairodar201345
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة