صورة ضبط 3.5 طن حشيش حاولت عصابة إدخالها على متن مركب صيد

السبت، 04 مارس 2017 02:39 م
صورة ضبط 3.5 طن حشيش حاولت عصابة إدخالها على متن مركب صيد مكافحة المخدرات" بمطار القاهرة تنجح فى إحباط تهريب أكبر شحنة حشيش
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أحبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أكبر عملية لإدخال 3.5 طن من الحشيش المخدر، كانت قادمة من لبنان على متن مركب صيد  .

وقالت مصادر أمنية بالإدارة إنه بناء على التحريات التى قام بها العقيد وائل الزهار رئيس فرع مكافحة المخدرات والرائدان إسلام مريدن وباسم حجاج، بمحاولة عصابة  لبنانية وسورية تتعاون مع بعض الخارجين على القانون بمصر إدخال شحنة من مخدر الحشيش بلغت 3.5 طن على متن مركب صيد عن طريق البحر المتوسط وانزال الشحنة بالسلوم لتوزيعها فى مصر .

 

قضية حشيش
كميات من الحشيش المضبوط

 

وأضافت المصادر إنه بمجرد عرض التحريات، أمر اللواء أحمد عمر مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات واللواء أحمد عبد الكريم واللواء محمد ثروت وكيلا الادارة واللواء مجدى السمرى مساعد المدير للمنطقة المركزية بالادارة باتخاذ الاجراءات القانونية والحصول على أذن من النائب العام بضبط المتهمين .

وأشارت المصادر إلى أنه فور استخراج اذن النيابة تم التنسيق مع قوات البحرية وحرس الحدود ومديرية أمن مطروح لمتابعة المركب ورصدها وضبط الشحنة المراد تهريبها.

وأوضحت المصادر إنه تم توجيه الشكر لقسم مكافحة المخدرات بمطار القاهرة الدولى للجهد الذى يقوم به لضبط المخالفين والراغبين فى تدمير الشباب المصرى بتسويق تلك المواد المخدرة .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة