فانتازى بريميرليج 16.. جولة كين وهازارد ونجوم ليفربول

السبت، 09 ديسمبر 2017 12:26 ص
فانتازى بريميرليج 16.. جولة كين وهازارد ونجوم ليفربول هازارد نجم تشيلسى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق السبت، مباريات الدورى الإنجليزى بإقامة 7 مباريات فى الجولة السادسة عشرة من المسابقة، تبدأ بلقاء وستهام يونايتد أمام تشيلسى فى الثانية ونصف ظهرا، وتختتم الأحد بقمة الجولة وهو ديربى مانشستر المرتقب الذى يجمع يونايتد وسيتى فى السادسة ونصف مساء، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر.

 

 وقبل انطلاق الجولة الـ16 ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة.

 


التشكيل المثالى للجولة من الموقع الرسمي

 

الكابتن: هارى كين أو هازارد

وصيف هداف الدورى الإنجليزى برصيد 10 أهداف، لديه مواجهة سهلة أمام ستوك سيتى المنهار دفاعيا هذا الموسم، والتى تلقت شباكه 30 هدفا فى البريميرليج، وسوف تكون المباراة على ملعب "ويمبلي" وهى فرصة جيدة للسبيرز من أجل استعادة مستواهم.

 

الكابتن البديل: إدين هازارد

نجم تشيلسى الإنجليزى لديه مواجهة سهلة أيضا امام وستهام يونايتد المنهار دفاعيا والذى تلقت شباكه 32 هدفا هذا الموسم فى البريميرليج، وستكون المباراة على ملعب الهامرز، ورغم ذلك فانها فرصة كبيرة للنجم البلجيكى للتسجيل بعدما تألق فى الفترة الاخيرة، حيث كان قد سجل ثنائية فى شباك نيوكاسل يونايتد الجولة الماضية.

 

الوسط: نجوم ليفربول ورامسي

فيما سيكون عليك الاعتماد على أحد نجوم ليفربول كوتينيو أو محمد صلاح فى مواجهة إيفرتون، ولا مانع من ضمهما معا لفريقك، حيث يعيش الريدز حالة انتعاشة غير طبيعية خاصة فى الجانب الهجومى، كان آخرها الفوز على سبارتاك موسكو بدورى الأبطال 7-0، أيضا لديك آرون رامسى لاعب أرسنال الذى سيواجه ساوثهامبتون.

 

الدفاع: تشيلسى وتوتنهام

أما الدفاع فعليك الاستعانة بمدافسن من تشيلسى وليكن ألونسو، أو توتنهام وليكن تريبير، كما أمامك الحارس فابيانسكى حارس سوانزى الذى سيواجه ويست بروميتش ألبيون العقيم هجوميا، وكذلك ممادو ساخو مدافع كريستال بالاس الذى سيواجه بورنموث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة