فانتازى بريميرليج "14".. هارى كين الكابتن.. ولا بديل عن محمد صلاح

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 07:26 م
فانتازى بريميرليج "14".. هارى كين الكابتن.. ولا بديل عن محمد صلاح محمد صلاح وهارى كين
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على غير العادة تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والذى تقام مبارياته أيام السبت والأحد والاثنين كما هو متعارف عليه، لذلك تعد هذه الجولة من الجولات الاستثنائية.
 
وستقام الليلة 4 مباريات، بداية من الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يلعب برايتون آند هوف ألبيون مع كريستال بالاس، ويحل توتنهام ضيفًا على ليستر سيتى، بينما يستضيف واتفورد مانشستر يونايتد، ويلعب وست بروميتش الذى يضم النجم المصرى أحمد حجازى أمام نيوكاسل.
 
 وقبل انطلاق الجولة 14 ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة..
 
التشكيل المثالى للجولة 14 من الدوري الإنجليزي
التشكيل المثالى للفانتازى فى الجولة 14
 
ويرى الموقع الرسمى للعبة أن أفضل تشكيل للجولة كالتالى: 
 

الكابتن: هارى كين 

 
إذا كنت تحتار فى من يكون "كابتن" فريقك، فالموقع الرسمى للعبة ينصحك باختيار هارى كين نجم هجوم توتنهام، حيث أنه سجل هدفًا فى المباراة السابقة أمام وست بروميتش، كما أنه سجل 4 أهداف فى آخر زيارة له لملعب ليستر سيتى. 
 

حراسة المرمى:

 
 نيك بوب (بيرنلى) والذى حقق 5 "كلين شيت" منذ بداية الموسم، ويلعب خارج ملعبه أمام بورنموث.
 

الدفاع:

 
وضع لك الموقع الرسمى 5 مدافعين، نظرًا لأن مبارياتهم ستكون سهلة نسبيًا، ومن الممكن أن يحققوا خلالها "كلين شيت"، وهم تشارلى دانييلز مدافع بورنموث، الذى سيلعب على ملعبه أمام بيرنلى، وسياد كولاسيناك مدافع أرسنال، الذى سيلعب على ملعبه أمام هدرسفيلد، وكذلك يان فيرتونخين مدافع توتنهام، الذى سيلعب خارج ملعبه أمام ليستر سيتى، إضافة إلى نيكولاس أوتاميندى مدافع مانشستر سيتى الذى سيلعب على ملعبه أمام ساوثهامبتون، وأخيرًا ماركوس ألونسو مدافع تشيلسى، الذى سيلعب على ملعبه أمام سوانسى سيتى.
 

الوسط: 

 
لا بديل لك بالطبع عن اختيار محمد صلاح نجم ليفربول، عندما يلعب مام ستوك سيتى، خاصة وأنه يتألق فى الفترة الأخيرة، وسجل أهدافاً فى المباريات السابقة، كان آخرها أمام تشيلسى، ليتصدر الهدافين بـ 10 أهداف، وكذلك ليروى سانى، نجم مانشستر سيتى الذى سيلعب أمام ساوثهامبتون، إضافة إلى إدين هازرد نجم تشيلسى الذى تألق أمام ليفربول، وسيلعب أمام منافس سهل وهو سوانسى سيتى، وأخيراً مفاجأة الموسم باسكال جروس لاعب برايتون، الذى سجل 3 أهداف وصنع 5 منذ بداية الموسم. 
 

الهجوم: 

 
مهاجم وحيد وهو هارى كين، الذى يُتوقع أن يسجل أمام ليستر سيتى، ولكن يمكنك أيضًا الاستغناء عن أحد لاعبى الوسط، والاعتماد على ألفارو موراتا الذى سيلعب مع تشيلسى أمام سوانسى سيتى. 
 
ويمكنك أن تقوم بإجراء التعديلات على فريقك من الآن وحتى الساعة التاسعة إلا ربع، أى قبل ساعة واحدة من انطلاق مباريات الجولة. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة