فانتازي بريميرليج "15".. كين وصلاح وهازارد لترشيحات الكابتن

السبت، 02 ديسمبر 2017 01:08 ص
فانتازي بريميرليج "15".. كين وصلاح وهازارد لترشيحات الكابتن هارى كين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم السبت، مباريات الدورى الإنجليزى بإقامة 8 مباريات فى الجولة الخامسة عشر من المسابقة، تبدأ بلقاء تشيلسى أمام نيوكاسل يونايتد، ثم 7 لقاءات السبت أبرزها قمة أرسنال ومانشستر يونايتد على ملعب الإمارات، وتختتم بلقاءين يوم الأحد.

 

وقبل انطلاق الجولة الـ15 ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة.

 

التشكيل المثالي للجولة من الموقع الرسمي
التشكيل المثالي للجولة من الموقع الرسمي

 

الكابتن: هاري كين

وصيف هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، هداف فريق توتنهام الذى سيلعب خارج أرضه امام واتفورد، أمامه فرصة كبيرة للتسجيل فى المباراة، بالرغم من صعوبة المباراة نظرا لتفوق واتفورد في الفترة الاخيرة.

 

الكابتن البديل: هازارد أو صلاح

وإذا كنت لا تمتلك كين، فعليك الاستعانة بنجم تشيلسي إدين هازارد الذى سيواجه نيوكاسل يونايتد، او هداف الدوري الإنجليزي ومفاجأة ليفربول النجم المصري محمد صلاح الذى سيلعب خارج أرضه امام برايتون.

 

الوسط: صلاح وهازارد وسترلينج

عليك بالثلاث هازارد وصلاح وليروي ساني أو رحيم سترلينج من صفوف مانشستر سيتي، وبإمكانك الاستعانة بجيلفي سيجواردسون لاعب إيفرتون الذى سيواجه هدرسفيلد، أو شاكيري لاعب ستوك سيتي الذى يواجه سوانزي سيتي.

 

الدفاع: تشيلسي والسيتي

يجب أن تملك في فريقك لاعبا من تشيلسي وليكن كريستينسين، أو لاعب مانشستر سيتي نيكولاس اوتاميندي الذى سيواجه وستهام يونايتد، كما أمامك دانيلز من بورنموث الذى سيواجه ساوثهامبتون، وبيكفورد حارس إيفرتون الذى سيواجه هدرسفيلد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة