محمد صلاح يكشف كواليس لقائه برئيس الجمهورية.. وهدفه مع المنتخب

السبت، 21 يناير 2017 12:56 ص
محمد صلاح يكشف كواليس لقائه برئيس الجمهورية.. وهدفه مع المنتخب محمد صلاح مع رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى وخالد عبد العزيز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى المحترف ضمن صفوف روما الإيطالى، كواليس لقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، قبل التوجه مع بعثة الفراعنة للجابون، للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وقال صلاح: "فوجئت بالمهندس إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، يخبرنى بأن هناك اجتماعا مع رئيس الجمهورية غداً، ولم يعلم أحد بأسباب هذا الاجتماع.. وعلم بعد ذلك أنه اجتماع لتكريمه وإبراز دوره أن يصبح قدوة حسنة للشباب"، مؤكداً أن الاجتماع لم يستغرق وقتاً كبيراً وعاد إلى معسكر المنتخب سريعاً.

 

وعن الإعلانات التى قام بها لمكافحة الإدمان، قال الفرعون المصرى: "قمت بها لأن الفكرة أعجبنتى، وشعرت بأننى قادر على مساعدة الشباب بشكل كبير جداً، وقمت بها لوجه الله، وعلمت أنها أتت ثمارها مع نسبة كبيرة من الشباب فيما بعد وكنت سعيد جداً"، مضيفاً: "الأطفال الصغار يرون النجم قدوة لهم، والقدوة دائماً يقع عليها مسئولية كبيرة، وأتمنى أن أصبح قدوة حسنة للجميع".

 

وعن هدف محمد صلاح فى الملاعب، أوضح نجم روما الإيطالى، أنه يطمح فى الوصول مع المنتخب الوطنى لهدف لم يحققه لاعب غيره مع الفراعنة، كما يأمل فى أن يصل لأقصى درجات التفوق مع الأندية التى يلعب بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة