محمد صلاح: أنا بعيد عن الإعلام بشكل كبير ولم أتابعه وكلامه عنى لا يؤثر بى

الجمعة، 20 يناير 2017 11:27 م
محمد صلاح: أنا بعيد عن الإعلام بشكل كبير ولم أتابعه وكلامه عنى لا يؤثر بى محمد صلاح
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


محمد صلاح: بعيد عن الإعلام بشكل كبير ولم أتابعه... by youm7

قال الدولى المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف روما الإيطالى، إنه بعيد عن الإعلام بشكل كبير، ولم يتابعه كثيرا، ولم يؤثر به الكلام عنه فى وسائل الإعلام طالما يؤدى عمله بشكل جيد داخل الملعب، وكذلك علاقته الجيدة بالجماهير.

 

وتحدث صلاح خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدى، ببرنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر فضائية سى بى سى، عن أكثر نقد وجه له وأصابه بـ"الوجع"، حيث قال "لما كنت فى تشيلسى، اتفرمت من الإعلام المصرى أكتر من بره"، واصفا تلك الفترة بالأكثر صعوبة له فى تاريخ مشواره الكروى.

 

وأشار إلى أن وجوده بتشيلسى والذى يعد من أكبر 5 أندية فى العالم، كان يجب أن يتم الحديث عنه بشكل جيد، لأن به لاعب مصر، مردفا "كنت بشوف ناس بتقول مورينيو انتقد محمد انهارده وبيقول إنه متمرنش كويس، بالرغم من إن التمرين مغلق ومحدش شافه، طيب مورينيو قال لمين؟"، كما أوضح أن أكثر شئ كان يزعجه هو مكالمات أهله له،  بسبب سماعهم أخبارًا غير صحيحة عنه، ومطالبته بالرحيل عن تشيلسى.

 

وأوضح أن أكثر فترة تعلم بها بحياته هى فترة انتقاله لتشيلسى، بالرغم من كونها أصعب فترة له للضغوط الكثيرة التى كان يواجهها، مشيرا إلى أن انتقاله لتشيلسى لم يكن حظا، لكن قدم موسم ونصف جيدا مع بازل السويسرى، وهو راض عنه كثيرا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة