محمد صلاح: الحظ لا يأتي إلا للمجتهد.. وهدفي في الأهلي سر شهرتي

السبت، 21 يناير 2017 12:03 ص
محمد صلاح: الحظ لا يأتي إلا للمجتهد.. وهدفي في الأهلي سر شهرتي محمد صلاح
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى المحترف ضمن صفوف روما الإيطالى، أنه اجتهد حتى وصل لتلك الشهرة التى يتمتع بها فى الوقت الحالى بالملاعب الأوروبية، موضحاً أن الحظ لا يأتى إلا للمجتهد فقط.

 

أضاف صلاح، خلال تصريحاته للإعلامية لميس الحديدى عبر شاشة "سى بى سى" أن الهدف الذى أحرزه فى شباك الأهلى، عندما كان لاعباً بصوف المقاولون العرب، موسم 2010/2011 ، وانتهى اللقاء وقتها بتقدم ذئاب الجبل بهدف دون رد، كان أحد أهم أسباب شهرته والتفات الأنظار إليه، خاصة وأنه كان لاعباً صغير السن وصاعد حديث للفريق الأول وأول أهدافه تأتى فى شباك المارد الأحمر.

 

وعن رفض ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، التعاقد معه قبل احترافه، قال صلاح: "حقيقة الموضوع عكس ما قاله ممدوح عباس فى وسائل الإعلام، والحقيقة باختصار كنت على وشك الانضمام للزمالك لكن تعثرالأمر، وبعدها بشهر توقفت كرة القدم فى مصر، ثم احترفت ببزل السويسرى بعدها بشهر أو شهرين تقريباً، ولو كنت وقعت للزمالك كان من المستحيل احترافى، لأن الأندية كانت ستصرف النظر عن لاعب متعاقد مع فريق كبير بحجم الزمالك أو الأهلى".

 

وأوضح الفرعون المصرى، أن نادى بازل السويسرى، يعد أفضل المحطات لاحتراف اللاعبين المصريين، مؤكداً أنه استفاد الكثير من تلك التجربة والتى ساهمت فى انتقاله لتشيلسى الإنجليزى ثم إلى فيورنتينا الإيطالى، ثم فريق روما، لافتاً إلى أنه ليس نادماً على عدم الانتقال ليفربول الإنجليزى وتفضيله للبلوز، قائلاً: "مجربتش اللعب فى ليفربول، لكننى استفدت الكثير من تجربة تشيلسى".

 

أردف محمد صلاح، أن مهما تصل شهرته فى الملاعب الأوروبية، يظل تمثيل منتخب بلاده شيء مغاير وله مذاق خاص، متمنياً أن ينجح فى قيادة الفراعنة للوصول لمونديال روسيا 2018.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة