محمد صلاح يكشف عن أسوأ وأسعد لحظات حياته.. وغانا عنصر مشترك

الجمعة، 20 يناير 2017 11:16 م
محمد صلاح يكشف عن أسوأ وأسعد لحظات حياته.. وغانا عنصر مشترك محمد صلاح
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى المحترف ضمن صفوف روما الإيطالى، أن هزيمة الفراعنة بنتيجة 6/1 من غانا، فى تصفيات مونديال 2014 بكوماسى، كانت أسوأ لحظات حياته.

 

وأضاف صلاح، خلال تصريحاته للإعلامية لميس الحديدى عبر شاشة "سى بى سى" أن أسعد لحظات حياته كانت وقت إحرازه هدفا فى شباك المنتخب الغانى، فى المباراة التى جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، فى الجولة الثانية لتصفيات مونديال كأس العالم روسيا 2018، لمواجهات المجموعة الخامسة، وانتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون رد.

 

وأوضح الفرعون المصرى أن سر سعادته البالغة بالهدف الذى أحرزه فى شباك البلاك ستارز تأتى للسعادة التى اجتاحت الشارع المصرى، بعد أن اقترب المنتخب من التأهل لمونديال روسيا، والذى يعد حلم المصريين الأول.

 

وأردف محمد صلاح أنه لم يكن يتوقع أن يصل نجاحه إلى هذا المستوى، والاحتراف بأكبر الأندية الأوروبية، مشيراً إلى أنه كان يبذل قصارى جهده مع فريقه السابق "المقاولون العرب" من أجل وضع بصمة واضحة بالدورى المصرى، والانضمام للمنتخب الوطنى.

 

وعن تجربته فى نادى تشيلسى الإنجليزى، أكد صلاح أنها كانت من أصعب التجارب التى مر بها خلال مشواره الاحترافى، كما أنها التجربة الأكثر فائدة بالنسبة له لما مر به من صعوبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة