لو مكسوف من كرشك.. 5 تمارين هتحرق الدهون فى منطقة البطن

الأحد، 27 مارس 2016 08:00 ص
لو مكسوف من كرشك.. 5 تمارين هتحرق الدهون فى منطقة البطن أحد التمارين الرياضية لشد منطقة البطن
كتبت سمر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصفات طبيعية عديدة يتناولها الكثير منا رغبةً فى إنقاص وزنهم لكن هناك جزء يؤرّق من يعانوا من السمنة بصفة دائمة، وهو الجزء الخاص بمنطقة البطن، فإذا كانت هذه المنطقة سمينة فإن هذا سيتسبب فى ضيق لمن يعانى من البدانة، أما الأدوية الكثيرة فهى طريقة أخرى يلجأ لها من يعانوا من السمنة فى منطقة البطن أيضًا، إلا أنها غير مجدية، لذلك فإن أفضل الحلول لشد منطقة البطن هى التمارين الرياضية، فهناك تمارين للبطن لا غنى عنها لأى إنسان يريد أن يُنقص وزنه، وفقًا لما ذكره موقع "mic" .

"التمرين الأول"


هو تمرين من أبسط التمارين الرياضية التى يمكنك القيام بها، كما أنه يعطى نتائج جيدة جدًا لكل من يعانى من السمنة، فما عليك سوى تثبيت يديك فى الأرض والوقوف على أطراف قدميك ورفع جسدك بأكمله لفوق، لتصبح مرتفعًا عن الأرض بأطراف قدميك ويديك الاثنين.


1
التمرين الأول


<>

"التمرين الثانى"


استخدام الكره الكبيرة فى التمارين الرياضية قد يبدو لك أمرًا شاق، إلا أنه يأتى بنتائج هائلة، فما عليك سوى تثبيت ذراعيك على الأرض ورفع قدميك على الكرة الكبيرة، والانتظار مدة ثلاثون ثانية فقط.

2
التمرين الثانى



"التمرين الثالث"


هو تمرين يُشبه كثيرًا فى حركته حركة قائد السيارة، حيث يبدأ التمرين بتثبيت الذراعين على الأرض وتحريك القدمين للأمام حتى يصلا إلى صدرك، تكرار التمرين 5 مرات فى اليوم سيأتى بنتائج غير متوقعة.

3
التمرين الثالث



"التمرين الرابع"


عليك تثبيت يد واحدة فقط وقدم واحدة فقط على الأرض وتحريك النصف الثانى من جسدك بشكل دائرى، وكأنك تلف حول نصفك المثبت على الأرض، هذا التمرين سيعطيك مرونة شديدة فى جسدك وسينقص من الدهون حول بطنك.

4
التمرين الرابع



"التمرين الخامس"
ضع يديك خلف رأسك وقم بتحريك يد لك مع إحدى قدميك بشكل معاكس، كتحريك يدك اليمنى مع قدمك اليسرى، أو تحريك يدك اليسرى مع قدميك اليمنى، تكرار ذلك لمدة 5 دقائق سيجعل البطن مشدودة جدًا بشكل ملحوظ.


5
التمرين الخامس





موضوعات متعلقة..



كيف تتخلص من "كرشك" ؟ 5 نصائح يومية للقضاء على الكرش فى أسبوعين


4 تمارين رياضية تظهرك بأقل من عمرك الحقيقى عشان تفضلى جميلة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة