كيف تتخلص من "كرشك" ؟ 5 نصائح يومية للقضاء على الكرش فى أسبوعين

الجمعة، 26 فبراير 2016 08:00 ص
كيف تتخلص من "كرشك" ؟ 5 نصائح يومية للقضاء على الكرش فى أسبوعين منطقة البطن وأزمة زيادة الوزن..صورة أرشيفية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكرش من المشاكل العظمى التى تواجه الرجال والنساء فى نفس الوقت، وتأتى هذه الكميات من الدهون المتراكمة على البطن من خلال إتباع بعض السلوكيات السلبية التى تؤدى فى النهاية للالتصاق بهذا الكرش باقى الحياة، لكن لا داع للقلق فإذا اتبعنا نظام يومى غذائى ورياضى صارم وابتعدنا عن هذه السلوكيات السيئة ربما نفقد الكثير من السنتيمترات الزائدة فى أقل أسبوعين طبقاً لنصائح " دينا عبد الراضى" أخصائية التغذية واللياقة البدنية.

شرب 8 أكواب ماء يومياً


يفضل أن نتناول ما لا يقل عن 8 أكواب يومياً من الماء، لأنها تساعد على رفع معدلات الحرق بشكل قياسى، كما أنها تعمل على تكسير الدهون المتراكمة حول منطقة البطن.

الابتعاد عن الدهون تماما


يجب أن نبتعد عن تناول أى عنصر غذائى يحتوى على المزيد من الدهون على الأقل طوال مدة الأسبوعين حتى نحصل على النتيجة المرغوبة، ويمكن أن نعوض ذلك بالبروتين النباتى والفواكه.


ممارسة 50 تمرين لشد البطن


يجب أن نضع نظام رياضى صارم وأن نقوم بأكثر من 50 حركة رياضية يومياً على فترتين بالنهار وبالليل، ومن أهم تمارين شد البطن الضغط والمشى.

الامتناع عن العشاء


تعد هذه هى الخطوة الأفضل والأصعب فى نفس الوقت، لكنها الأكثر تأثيراً، فإذا امتنع الفرد عن تناول العشاء أو تناول الطعام فى وقت متأخر سيحصل على نتائج مدهشة فى أقل من أسبوعين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة